الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الفرحة تجتاح طلاب الثانوية الازهرية بجنوب سيناء لسهولة امتحان القرآن الكريم

الإثنين 05/يونيو/2023 - 12:27 م
مصر تايمز

“تحت شعار كله تمام”، عبر طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بجنوب سيناء شعبة العلمى عن فرحتهم اليوم الإثنين، بسهولة امتحان القرآن الكريم.
 

الفرحة تجتاح طلاب الثانوية الازهرية بجنوب سيناء لسهولة امتحان القرآن الكريم  

 

وقال عدد من الطلاب معهد طور سيناء، إن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط وجاء من كتاب الله وأسهل مما كانوا يتوقعون.

وعبر بعض الطلاب أنهم لم يتوقعوا أن يأتي الامتحان بهذه السهولة بالنسبة للطالب المجتهد وأنهم قفلوا الامتحان في الساعة الأولى وقبل انتهاء الوقت المحدد .

وتباينت ردود أفعال بعض الطلبة وقالوا: أن الامتحان كان يحتاج لوقت أطول  من الوقت المحدد، وأن هناك صعوبة في بعض الأسئله ولكن في الإجمالي العام تم حل الامتحان في الزمن المحدد.
 


وتمنى العديد من الطلاب، أن  يأتي باقي الامتحانات مثل امتحان القران الكريم ليكون حافزا لهم للحصول على أعلى الدرجات والحصول على المراكز الأولى في نتيجة الثانوية الأزهرية.

الجدير بالذكر أن 104 طالب وطالبة أدوا امتحان القران الكريم في شعبة العلمي داخل خمس لجان امتحانية بمدن محافظة جنوب سيناء وسط إجراءات  احترازية وأمنية سواء على مراكز الاسئله او مراكز تجميع  الاجابه مع توفير كافة سبل الراحة للطلاب لتأدية الامتحان في سهولة ويسر دون اي معوقات.

وكان الشيخ سعيد أحمد خضر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية قد أكد أن امتحان القران الكريم جاء فى مستوى كل الطلاب ولم نرصد اى شكوى من الامتحانات أو حالات  غش جماعى وفردى وجميع الطلاب التزموا بالتعليمات الواردة من مشيخة الأزهر وكانوا عند حسن الظن فى الالتزام .