الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بتدعي ربنا.. هل ترتدي حورية فرغلي الحجاب؟

الأحد 04/يونيو/2023 - 06:28 م
مصر تايمز

أثارت الفنانة حورية فرغلي الجدل بتصريحاتها الأخيرة، مع الإعلامي نزار الفارس، الذي تحدث عن أدوار الإغراء التي جسدتها الفنانة حورية فرغلي في بداية مسيرتها الفنية وخاصة فيلم "كلمني شكرا".

 

 قال الإعلامي نزار الفارس إن أدوار حورية فرغلي في بداية مسيرتها الفنية كانت سببها فيما حدث لها من معاناة قائلا " انتي أغريتي جيل كامل والبعض يقول الله عاقبلك وحجمك .. انتي فتنتي جيل كامل جيل التسعينيات اتدمر من وراكي، ليه ما تقوليش الله عاقبك وحجمك بسبب كدا".

 

لترد حورية فرغلي "يمكن الله عاقبني بسبب الأدوار دي لكن اللي مريت بيه كان ولا حاجة جنب اللي قدمته"، وهو ما جعل الجمهور يظن أن حورية تفكر في ارتداء الحجاب.

 

حورية فرغلي تؤكد على رغبتها في إرتداء الحجاب
 

وبالنسبة إلى علاقتها بالله عز وجل فقد أكدت الفنانة، مؤخرا، على أنها قد ذهبت إلى الحج 7 مرات وأنها قريبة من الله عز وجل، كما أشارت إلى أنها دائما ما تدعو الله أن يقربها منه وأن تتمكن من إرتداء الحجاب مؤكدة على أنها ترغب في ذلك الأمر وبشدة.

 

وأكدت حورية على أنها تقف في منتصف الحياة لا تمتلك عائلة أو أولاد ولا هي قريبة من الله بالقدر الكافي، مؤكدة على أنها تنتظر من الله دائما العون وأن يرشدها إلى الطريق الصحيح.