السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

خلي بالك من "المجاري".. ملاك ماونتن فيو يحذرون من شراء وحدات سكنية بها

الأحد 04/يونيو/2023 - 02:02 م
مجاري ماونتن فيو
مجاري ماونتن فيو

ما بين بيع الوهم وعرض المجاري المستمر فى واحد من أكبر وأشهر وأغلي الكمبوندات فى مصر وهو كمبوند ماونتن فيو ، استعرض عدد من الملاك والمتعاملين والمتضررين من شركة ماونتن فيو تجاربهم، من خلال تداول مشاكلهم مع الشركة أو حداتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

حيث استعرض أحد المتضررين مع شركة ماونتن فيو مشكلته قائلا " نصيحة لأي شخص يفكر يشتري في ماونتن فيو خصوصًا Chilloutpark بلاش الشركة لا تفي بوعودها ولا اي شيء تم البيع علي أساسة و ماورد في اعلاناتهم وتسويقهم عن المشروع لا وجود له في الواقع حاولنا التواصل بكل الطرق ولم نجد اي رد سوي التسويف والمماطلة".

 

وتابع عن شركة ماونتن فيو ووحداتها،" لما تصحي كل يوم علي ريحة مجاري في كل مكان داخل الكومباوند ومفيش شبكات موبايل ومفيش اي خدمات تساعد على المعيشة وكل شيء تم دفع تمنه لا وجود له المكان عبارة عن فلل محاطة بالاسوار فقط لا غير ماونتن فيو شركة لا تفي بوعودها تمامًا".

 

واستعرض مواطن آخر شكوته من المجاري فى ماونتن فيو ، حيث نشر فيديو وهو يقوم بالتجول فى الكمبوند مع كلابه ليجد المجاري منتشرة فى عدد من الأماكن بالكمبوند قائلا " مش عارف أوقول ايه بمشير الكلاب فى مايه المجاري ده اسمه كلام يليق بماونتن فيو".