الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كشف غموض العثور على سيدة مقتولة وملقاه في مياه بحر سنورس بالفيوم

الأحد 04/يونيو/2023 - 12:00 م
مصر تايمز

  تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، بعد أن كثفت جهودها لكشف غموض سيدة  عُثر على جثتها مقتولة وملقاة فى مياه بحر سنورس. 

 

كشف غموض العثور على سيدة مقتولة وملقاة فى مياه بحر سنورس بالفيوم

 

جرى تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، وضم العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، والمقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث المركز، والرائد أحمد السوهاجي معاون مباحث المركز، تمكنت الاجهزة من القبض على الجاني ويدعى إبراهيم . م . 60 سنة ومقيم ببندر الفيوم وتقديمه للعدالة.


تعود أحداث الواقعة الى تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة بالفيوم ، يفيد بتلقيه  بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لسيدة فى العقد الخامس من العمر طافية على سطح المياه في بحر سنورس.

على الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ ، وتم انتشال الجثة، وتبينّ أنّها لسيدة تدعى سلمى ع ع، 59 عامًا تقريبًا، والجثة فى حالة تحلل تام، وسط وجود شبهة جنائية فى الوفاة.


وأشارت التحريات الأولية، إلى أن السيدة تعمل فى بيع الخضار، حيث تأتي به من قرى الفيوم، وبنى سويف لبيعه في الأسواق العمومية على مستوى محافظة الفيوم.


وأوضحت التحريات الى أن السيدة المقتولة، كانت ترتدى مشغولات ذهبية فى يديها و عنقها، وأن أسرتها تقدمت باختفائها منذ 4 أيام .
جرى نقل جثة السيدة المقتولة الى مشرحة مستشفى سنورس المركزى، تحت تصرف النيابة العامة،  والتي انتدبت الطب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة، وإن كان هناك وجود شبهة جنائية فى الوفاة من عدمه.

وحُرر المحضر  اللازم بالواقعة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث ومباشرة التحقيق.