الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سليمان وهدان: مجلس الزمالك عزل رئيسه.. ومرتضى منصور "مسنود"

الأحد 04/يونيو/2023 - 09:27 ص
مصر تايمز

قال سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الشركات الراعية لا تجامل النادي الأهلي، موضحاً أن الشركات الراعية تبحث عن الأندية الأكثر إستقراراً.

 

سليمان وهدان: مجلس الزمالك عزل رئيسه.. ومرتضى منصور "مسنود"

 

وأضاف سليمان وهدان في تصريحات تلفزيونية، "الأهلي يحصل أعلى رعاية مش قصة علشان البلد بتحبه، في النهاية رأس المال جبان ويبحث عن المكان الأكثر استقرار ويمتلك منظومة قائمة وهذا ما يتوفر في النادي الأهلي".

 

وتابع سليمان وهدان طإنما نادي الزمالك بحاجة إلى شركة الكرة، الراعي مبيحبش يحط اسمه على قميص الزمالك علشان الأوضاع الغير مستقرة، واحنا لم يكن لدينا دخل غير محلات سور النادي، الشركات الراعية لا تجامل الأهلي في الرعاية، لأن رأس المال جبان ولا يخاطر بل يبحث عن منصات التتويج".

 

ورد سليمان وهدان على سؤال هو مرتضى منصور مسنود؟ معلقا: "بكل تأكيد هو مسنود ولو مكنش مسنود مينفعش يبقى رئيس نادي، وهو له علاقات واتصالات مع جهات ومؤسسات، مثله مثل الخطيب، وأنا مش هقدر أجاوب على السؤال من جوانب أخرى".

 

وقال النائب سليمان وهدان أن مجلس الإدارة اجتمع يوم 9 مايو الماضي وقرر بالإجماع عزل رئيس نادي الزمالك، موضحاً أن أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك نفذوا الحكم الصادر وتم إعلان خلو مقعد رئيس النادي وإرسال خطاب إلى الجهات المعنية.

 

وقال سليمان وهدان عبر تصريحات تلفزيونية:"هناك ديمقراطية داخل مجلس الزمالك ونستمع لجميع الآراء وتحديدًا الشباب، ومجلس الزمالك اجتمع 9 مايو الماضي واتخذ قرار بخلو مقعد رئيس النادي دون الاستقرار على بديله"، مؤكداً أن نادي الزمالك بلا رئيس حاليا ومسؤولية الإدارة تضامنية، لافتا إلي أنه ليس معزولا من منصبه.

 

مرتضى منصور: فريق اليد مالوش مكان في الزمالك.. وتعاقدنا مع صفقة مدوية
 

 

وفي وقت سابق، وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" رسائل نارية إلى جماهير القلعة البيضاء ولاعبي الفريق الكروي الأول لكرة اليد.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب: "لن أعلق على أحكم القضاء، احترم جميع الأحكام لكن أصبح الموضوع أكثر من اللازم خاصة أنه دخل من الناحية السياسية بشكل كبير"، مضيفاً، صدر حكم بالأمس بحبسي لمدة 3 أشهر، بعدما قدمت شكوى ضد النادي الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولا أعرف السبب حتى الآن للحكم".

 

وأضاف مرتضى منصور، جماهير الزمالك شتمتني في ماتش طلائع الجيش بسبب لاعب كان يرغب في فسخ تعاقده مع الفريق عندما لم يحصل على مستحقاته (في إشارة إلى أحمد الأحمر لاعب الزمالك لكرة اليد)".

 

وتابع مرتضى منصور: "أنا غضبان ولو انفجرت فيه ناس كتير هتزعل، أطمن جماهير الزمالك سنبرم صفقات محترمة تليق باسم النادي في الفترة المقبلة، واللاعب الذي لن يتحمل القميص سيرحل عن الفريق".

 

واصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "يوجد لاعب سيكون مفاجاة ضمن الصفقات الجديدة، سيكون خبراً سعيداً لجمهور الزمالك، وهو لاعب يحبه الجمهور، سيتم الإعلان في الوقت المناسب"، متابعاً، "لاعبو كرة اليد تقدموا بشكوى ضد النادي وطالبوا بفسخ عقودهم، لذلك لا مكان لهم داخل النادي".

 

وكانت المحكمة الاقتصادية قد قضت الثلاثاء الماضي بحبس مرتضى منصور 3 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، وتغريمه 20 ألف جنيه، فى القضيه رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية لإدانته بسب الخطيب.

 

بشير التابعي يطالب الزمالك بالاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية



أعرب بشير التابعي، نجم الزمالك الأسبق، عن أمله في انسحاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من البطولة العربية التي ستنطلق في السعودية في يوليو المقبل.

 

وقال بشير التابعي في تصريحات تلفزيونية، "لازم الزمالك يعتذر عن البطولة العربية عشان هنتغلب هناك كتير، لازم الفرقة تحصلها تدعميات، بالوضع اللي إحنا شايفينه دلوقتي، الزمالك ميلعبش في البطولة العربية أحسن".