الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يسقط أمام كليرمون فوت في المباراة الأخيره بالدوري الفرنسي

الأحد 04/يونيو/2023 - 12:29 ص
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

سقط فريق باريس سان جيرمان أمام نظيره كليرمون فوت بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان يسقط أمام كليرمون فوت في المباراة الأخيره بالدوري الفرنسي

 

سجل أهداف باريس كلا من سيرجيو راموس وكيليان مبابي في الدقيقتين (16) و(21)، وسجل للضيوف جون جاستين ومهدي زفاني في الدقائق (24) و(45+1) وجون كي في الدقيقة (63).

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما 
خط الدفاع: راموس، حكيمي، دانيلو، بيتشابو. 
خط الوسط: ايمري، فيتنها، فيراتي. 
خط الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، ايكتيكي.


وتعد هذه المباراة هي الأخيره للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما أعلن مدرب فريق باريس سان جيرمان رحيله بعد انتهاء عقده فى يونيو الجاري، وعدم توصل الطرفين لاتفاق على التجديد.

وتوج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة الـ11 في تاريخه بعدما تعادل مع فريق ستراسبورج، بنتيجة 1-1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "المينو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين.


 

ويتصدر النادي الباريسي جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 85 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحده نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق لانس الوصيف برصيد 81 نقطة، مع تبقي جولة واحدة على النهاية، بينما يأتي كليرمون فوت في المركز الثامن برصيد 59 نقطة.



وشهدت قائمة باريس سان جيرمان تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ظهور أخير بقميص فريق العاصمة الفرنسية، وجاء القائمة كالاتي: "حكيمي، راموس، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، دانيلو، فيتينيا، سانشيز، سولير، بيمبلي، ميسي، نهاجا، بيتشيابو، إيمري، إسماعيل غربي، إيكيتيكي، لافلي، دوناروما، ليتيليير".