الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي ينهي الشوط الأول بين باريس وكليرمونت بالدوري الفرنسي

السبت 03/يونيو/2023 - 11:17 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

انتهى الشوط الأول من مواجهة فريق باريس سان جيرمان ضد نظيره كليرمون فوت، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

التعادل الإيجابي ينهي الشوط الأول بين باريس وكليرمونت بالدوري الفرنسي

 

سجل أهداف باريس كل من: سيرجيو راموس وكيليان مبابي في الدقيقتين (16) و(21)، وسجل للضيوف جون جاستين ومهدي زفاني في الدقيقتين (24) و(45+1).

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما 
خط الدفاع: راموس، حكيمي، دانيلو، بيتشابو. 
خط الوسط: ايمري، فيتنها، فيراتي. 
خط الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، ايكتيكي.


وتعد هذه المباراة هي الأخيره للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما أعلن مدرب فريق باريس سان جيرمان رحيله بعد انتهاء عقده فى يونيو الجاري، وعدم توصل الطرفين لاتفاق على التجديد.

وتوج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة الـ11 في تاريخه بعدما تعادل مع فريق ستراسبورج، بنتيجة 1-1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "المينو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين.


 

ويتصدر النادي الباريسي جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 85 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق لانس الوصيف برصيد 81 نقطة، مع تبقي جولة واحدة على النهاية، بينما يأتي كليرمون فوت في المركز الثامن برصيد 56 نقطة.



وشهدت قائمة باريس سان جيرمان تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ظهور أخير بقميص فريق العاصمة الفرنسية، وجاء القائمة كالاتي: "حكيمي، راموس، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، دانيلو، فيتينيا، سانشيز، سولير، بيمبلي، ميسي، نهاجا، بيتشيابو، إيمري، إسماعيل غربي، إيكيتيكي، لافلي، دوناروما، ليتيليير".