الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون يضرب ألانيا سبور بخماسية مقابل هدف

السبت 03/يونيو/2023 - 10:26 م
تريزيجيه
تريزيجيه

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين طرابزون سبور التركي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمود حسن تريزيجيه، وألانيا سبور بخماسية مقابل هدف، على ملعب "شينول جونيش ستاديوم"، اليوم السبت في الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 37 والأخيرة من عمر بطولة الدوري التركي للموسم الحالي.

 


وجاءت أهداف طرابزون عن طريق محمود حسن تريزيجيه ومارك هامسيك وانستاسيوس وجينس ستريجير وأموت، في الدقائق 18 و24 و32 و35، 58، بينما سجل أوموت هدف وحيد لفريق ألانيا سبور.

 

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون يضرب ألانيا سبور بخماسية مقابل هدف

 

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس من جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 57 نقطة، بينما يحتل ألانيا سبور المركز الـ11 برصيد 41 نقطة.


 
وحقق فريق طرابزون سبور، فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق جيرسونسبور بنتيجة 4-2، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري التركي.

 

وسجل أوموت بوزوك مهاجم طرابزون سبور الهدف الأول في الدقيقة (30)، وأضاف إينيس بردهي الهدف الثاني في الدقيقة (34)، وعاد أوموت بوزوك لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (59) بعد تمريره من تريزيجيه.

 

وحصل تريزيجيه على ركلة جزاء في الدقيقة 70 من عمر شوط اللقاء الثاني، وقام انستاسيوس باكاسيتاس بإحرازها لتصبح رباعية نظيفة لـ طرابزون.