الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل ماريانو دياز عن الملكي

السبت 03/يونيو/2023 - 06:36 م
ماريانو دياز
ماريانو دياز

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم السبت في بيان رسمي، رحيل المهاجم ماريانو دياز، عن صفوف الفريق الملكي هذا الصيف عقب انتهاء عقده.

 

وقال النادي عبر حسابه الرسمي:" يود ريال مدريد أن يعرب عن امتنانه وعاطفته لماريانو ، اللاعب الذي انتمى إلى أكاديميتنا من 2011 إلى 2016 وإلى الفريق الأول لمدة ستة مواسم ".

 

رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل ماريانو دياز عن صفوف الفريق


وأضاف:" فاز ماريانو بـ13 لقباً: 2 دوري الأبطال، 3 كؤوس عالمية للأندية، 2 كأس السوبر الأوروبي، 3 بطولات الدوري، 1 كأس الملك ، و2 كأس السوبر الإسباني".


وأتم:" ريال مدريد يتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة".

 

وكان المهاجم ماريانو دياز هو الغائب الوحيد عن مران ريال مدريد أمس إذ لا يزال يعاني من آلام بالقدم اليسرى، والتي بدأ الشكوى منها منذ الأسبوع الماضي.

 

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد القائمة الرسمية التي ستخوض مباراة أتلتيك بيلباو، غداً الأحد، في تمام السابعة والنصف مساءً، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.


وشهدت قائمة المرنجي غياب الثلاثي رودريجو، ألابا وفيريلاند ميندي الذي يعاني من الإصابة، فيما تواجد بنزيما على رأس القائمة التي جاءت كالأتي: حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز، خط الدفاع: كارفاخال، إيدير ميليتاو، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز وروديجر، خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسوس جونيور، ماريانو، ألفارو.