الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم.. تعرف على  موعد ظهورها 

السبت 03/يونيو/2023 - 01:27 م
مصر تايمز

أعلن الدكتور محمد التوني معاون محافظ الفيوم والمتحدث الرسمي باسم المحافظة عن موعد نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم  للعام الدراسي 2023 /2022، والتي تقرر اعتماده من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم مساء اليوم السبت 3 يونيو من الشهر الجاري.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم

 وانتظر العديد من طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم بمحافظة الفيوم ، نتيجة الإمتحانات ، والتي  ازدادت عمليات البحث عنها منذ الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي،  منذ انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بالمحافظة.

جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالفيوم قد انتهت يوم الخميس  الموافق 18 من مايو، حيث  أدى وقتها الطلاب الامتحانات بشكل جيد وكانت الأجواء داخل اللجان المدرسية على مستوى المحافظة مؤمنة بشكل كبير جداً وهذا ما جعل هناك انتظام دون حدوث أي مشاكل ولم يتم رصد أي حالة من الغش.

 

 نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم

 

ولفتت الدكتورة أماني قرني وكيلة وزارة التربية والتعليم أن العام الدراسي الجاري 2022-2023 شهد انتظام في الحضور سواء في السنة الدراسية او في الامتحانات ومن المتوقع أن يكون هناك تحسن كبير في نسب النجاح لهذا العام ويكون تنسيق الالتحاق بالمدارس الثانوية أفضل من العام الماضي.

 

وكشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم عن موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، مؤكدة بأن عملية التصحيح اقتربت على النهاية ولن يبقى عليها سوى ساعات معدودة، ومن المتوقع بنسبة كبيرة جداً أن النتائج يتم اعتمادها يوم السبت المقبل الموافق 3 من شهر يونيو.

 

وفور الانتهاء من الرصد تقوم مديرية التربية والتعليم بالفيوم بالتنسيق مع جميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة ورفع النتيجة على سيادة اللواء أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لتأكيد اعتماد النتيجة و إعلان نسب النجاح للترم الثاني ثم تبدأ الإدارة التعليمية في توزيع النتائج على المدارس في اليوم التالي ورفع نسخة عبر البوابة التعليمية بالمحافظة .