الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتر ميلان يواجه تورينو في الدوري الإيطالي الليلة

السبت 03/يونيو/2023 - 10:21 ص
انتر ميلان
انتر ميلان

يستعد فريق أنتر ميلان لمواجهة نظيره تورينو اليوم السبت، في الساعة السابعة مساءً، على ملعب "تورينو الإيطالي"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموس الجاري.

 

إنتر ميلان يواجه تورينو في الدوري الإيطالي الليلة 

 

ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة بعدما خاض 37 مباراة هذا المزسم حقق الفوز في 22 لقاء، وتعادل في ثلاث مواجهات، وسقط في 12 مباراة، وسجل لاعبيه 70 هدف فيما استقبل 42 هدف.

 

بينما يتواجد فريق تورينو في المركز التاسع برصيد 53 نقطة، بعدما خاض 37 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل في 11 مواجهة وسقط في 12 مباراة، وسجل لاعبيه 42 هدف فيما استقبل 40 هدف.

 

وفاز فريق إنتر ميلان على نظيره أتالانتا بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جيوزيبي مياتزا" وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

أحرز أهداف إنتر ميلان كل من روميلو لوكاكو ونيكولو باريلا ولاوتارو مارتينيز في الدقائق (1) و(3)و(77).

 

بينما أحرز أهداف أتالانتا ماريو باساليتش في الدقيقة (36)، وأندريه أونانا حارس إنتر بالخطأ في مرماه بالدقيقة (91).

 

وتوج فريق إنتر ميلان، ببطولة كاس ايطاليا للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات نهائي كاس ايطاليا لموسم 2022/2023.

 

وافتتح نيكولاس جونزاليس لاعب فيورنتينا تسجيل أهداف اللقاء مبكرًا في الدقيقة 3 من عمر أحداث الشوط الأول، ليقلب إنتر ميلان الطاولة بهدفين عن طريق لاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 29 و37.


 

ويواجه انتر ميلان الإيطالي نظيره مانشستر سيتي يوم السبت 10 يونيو 2023، على ملعب أتاتورك الأوليمبي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة المكرمة.


 

تذاع مباراة انتر ميلان  ومانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

موسم استثنائي لـ لاوتارو مارتينيز مع الانتر
 

استطاع الارجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي ان يحظى بموسم استثنائي مع الفريق، حيث تزين البطولات موسمه الجاري.

 

وقاد لاوتارو مارتينيز الإنتر في التتويج بـ كاس ايطاليا أمام نظيره فيورنتينا بهدفين، بعدما تأخر الفريق بهدف مبكر.

 

 

وتوج لاوتارو مارتينيز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2022 الذي استضافته دولة قطر، مع الإنتر توج بـ كاس ايطاليا والسوبر الإيطالي، وعلى بعد خطوة واحده من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى المباراة النهائية.