الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خالد تاج الدين يكشف كواليس اختيار عمرو دياب للأغاني

السبت 03/يونيو/2023 - 12:48 ص
مصر تايمز

كشف الفنان خالد تاج الدين، كواليس كليب «الفيل» الجديد، والذي تقوم فكرته على وجود أشخاص «أندال» في الحياة، ولا حاجة للبطل في الكليب لهؤلاء الأشخاص، لافتا إلى أن الراب أداء يجب أن يكتبه مؤديه فقط.

 

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد: الراب ليس غناء ولكنه أداء فقط، ممثلا بأن «ويجز» لديه بعضا من أعماله غناء، لكن باقي مؤديي الراب يؤدون راب فقط.

 

وأكد أنه حال تأثير أعمال الراب علي عمله في الشعر الغنائي سيتوقف عنه فورا، مشيرا إلى أن الراب زود من أدائه في كتابة الأغاني من حيث الأفكار.

 

وعلق الفنان خالد تاج الدين: عمرو دياب وبهاء سلطان وحماقي كانوا من أوائل الناس اللي هنأتني على نجاح كليب «الفيل»، وتفاجأت بشأن انتشار أغنية «شكر خاص» ولكن ربما تكون تواتر خواطر.

 

ونوه خالد تاج الدين عن أعماله الأخرى قائلا: نستعد لعمل مع لؤي الذي سيعود بقوة بـ «ناس شمال»، وهناك أعمالا مع مروة ناجي وعمرو دياب ومدحت صالح.. وغيرهم.

 

واختتم: بيني وبين عمرو دياب حوالي 22 أغنية وفي أغاني جديدة جاية، وعمرو بيختار أغانيه بصعوبة، ممكن نقدم له 10 أغاني ويختار 1 فقط، لكن على المستوى الشخصي نحن أصدقاء جدا.