السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميلان يعلن تجديد عقد البرتغالي رافائيل لياو حتى 2028

الجمعة 02/يونيو/2023 - 05:22 م
رافائيل لياو
رافائيل لياو

أعلن نادي ميلان الإيطالي اليوم الجمعة، عن تجديد عقد البرتغالي رافائيل لياو لاعب الفريق الأول حتى صيف 2028.

 

ميلان يعلن تجديد عقد البرتغالي رافائيل لياو حتى صيف 2028

 

ونشر نادي ميلان الإيطالي عن تجديد عقد اللاعب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وبحسب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، فأن الشرط الجزائي في عقد لياو مع ميلان يبلغ 175 مليون يورو.


وحقق فريق ميلان الفوز على نظيره يوفنتوس بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".


وسجل اوليفيه جيرو هدف الفوز في الدقيقة 40 من عمر أحداث الشوط الأول، لينتهي اللقاء الذي جمع بين الفريقين بهدف دون رد في الدوري الإيطالي.


وسقط فريق يوفنتوس أمام إمبولي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كارلو كاستيلاني"،  ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.


ويحتل يوفنتوس المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما تقلص عدد نقاطة من من 69 نقطة إلى 59 نقطة بعد خصم عشر نقاط من رصيده بسبب مخالفات مالية، فيما يحتل ميلان المركز المركز الرابع برصيد 67نقطة، وضمن تأهله إلى دوري أبطال أوروبا.


وجاءت أهداف إمبولي عن طريق فرانشيسكو "هدفين" و سبيستيان  وروبرتو بيكولي، في الدقائق 18،22، 48  94، بينما سجل فيدركو لاعب يوفنتوس الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 86.

 

وجهت المحكمة الرياضية الفيدرالية في إيطاليا، صدمة كبيرة لفريق يوفنتوس الإيطالى وقررت خصم 10 نقاط من النادي.


وكانت محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الإيطالي قد فرضت في يناير الماضي عقوبة خصم 15 نقطة من رصيد يوفنتوس قبل أن يتم إعادة النقاط بشكل مؤقت للفريق من قبل مجلس الضمان الرياضي التابع للجنة الأولمبية الإيطالية لحين إعادة مراجعة العقوبات المفروضة على السيدة العجوز.