الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب العاصفة الترابية ..مصرع مسن انهار عليه جزء من سور منزل بالشرقية

الجمعة 02/يونيو/2023 - 04:40 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي مسن يبلغ من العمر 61 عاما مصرعه بقرية الطويلة مركز شرطة فاقوس التابعة بمحافظة الشرقية، إثر حادث انهيار جزء من سور منزل عليه في القرية، حيث شيع أهالي قرية الطويلة جنازة مسن .

 

بسبب عاصفة ترابية ..مصرع مسن إثر حادث انهيار جزء من سور منزل بالشرقية 
 

 

وشهدت أمس عاصفة ترابية، بالشرقية ونتيجة عن وفاة مسن يدعي محمد حسن أحمد الحديدي يوم حفل زفاف نجل المتوفى الأكبر،كان يستعد لحضور حفل زفاف ابنه الأكبر وأثناء احتفالية بتقديم الغداء لأهالي البلدة، وبالتزامن مع هبوب العاصفة وتبدل الأجواء، وقع حادث سقوط جزء من سور منزل أحد الجيران في المنطقة فوق المتوفى ليُصاب إصابة بالغة أودت بحياته قبل وصوله إلى مستشفى القرين المركزي.



وكان الراحل موجهًا سابقًا في التعليم الفني التجاري بقطاع التربية والتعليم، ولديه من الأبناء أربعة “ولدين وبنتين”، وكان من المفترض أن يكون حفل زفاف ابنه الأكبر أمس الخميس، لكن تحول الفرح إلى مأتم بوفاة الأب جراء الحادث الذي وقع قبل ساعات من الزفاف.



كما تم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى القرين المركزي، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث، فيما أدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان عقب صلاة العشاء في مسجد الرحمة بقرية الطويلة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس، مسقط رأس المتوفى، وشُيع إلى مأواه الأخير في مقابر الأسرة بالقرية.