الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيفين جونسون: الأهلي أفضل من الوداد..وتمنيت الأحمر وصن داونز في النهائي (خاص)

الجمعة 02/يونيو/2023 - 12:56 م
كيفين جونسون
كيفين جونسون

تحدث كيفين جونسون، المدرب العام للنادي الأهلي السابق، بجهاز الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر، عن مباراة الأهلي والوداد المقبلة، في ذهاب دوري أبطال افريقيا، المقرر لها الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

 

وقال كيفين جونسون في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":الأهلي فريق يلعب على جميع البطولات وبسبب الثقافة السائدة في النادي ، فهم يريدون أيضًا الفوز بجميع البطولات، كما شهدنا صراعه في كأس العالم للاندية، وايضا في مبارايات الدوري المصري والافريقي".

 

كيفين جونسون: الأهلي أفضل من الوداد..وتمنيت الأحمر وصن داونز في النهائي (خاص)

 

وأضاف: "سيفوز الأهلي بدوري أبطال هذا الموسم، لأن لديهم في الوقت الحالي فريق أفضل من الوداد، كل ما عليهم فعله هو تصحيح التكتيكات في المغرب، وسيحقق نتائج ايجابية كالعادة".

 

وواصل حديثه:"الاهلي يمتلك مدرب كبير ولديه نتائج مميزه، كما شاهدنا تالقه مع الاحمر خلال الفترة المقبلة، وفي ذات الوقت يعاني الوداد المغربي من بعض المشكلات التي من المتوقع أن تؤثر عليه في النهائي الأفريقي".

 

كما يلتقي الأحمر مع نظيره الوداد المغربي، يوم 11 يونيو، الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب مُركب محمد الخامس، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويدير مباراة الأهلي والوداد في "إياب" نهائي دوري أبطال إفريقيا، الحكم الأثيوبي باملاك تسيما وعلي تقنية الفيديو "الفار" الكيني بيتر اويرو و"مساعد أول" الموريتاني دحان بيدا ومن زامبيا ديانا شيوكوتشا "مساعد ثان" علي تقنية الفيديو.

 

إيهاب الكومي يوجه رسالة لجماهير الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي

 

رحب الإعلامي إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، بجماهير الوداد المغربي في بلدهم الثاني مصر، خلال حضورهم مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة، الأحد المقبل.


قال إيهاب الكومي في برنامجه "ملعب البلد": "الأهلي سيتقابل مع الهلال الأحد المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والحمد لله بعد الحس الوطني لحكومتنا وقيادتنا السياسية تم السماح بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة".


أضاف:" محتاجين لكل مصري ولكل مشجع يكون بقلبه وصوته وحنجرته موجود في جنبات استاد القاهرة، بنقول للأهلي بالعزيمة والإصرار محتاجين دوري أبطال أفريقيا يا أبطال".

 

أشار إيهاب الكومي: "الأهلي الذي يرسم لنا البسمة في الكرة المصرية قادر على هزيمة الوداد وتعويض الموسم الماضي عندما كانت مباراة واحدة في المغرب الشقيق".


أكد:" مباراة شقيقين الأهلي وأشقائنا من المغرب فوق رأسنا، أهلًا وسهلًا في بلدكم مصر العروبة والتي تحتضن كل الأشقاء وكأنهم موجودين في بلدهم، وإن شاء الله تكون مقابلة تليق بفريقين كبيرين يمثلان القارة الأفريقية من الشمال الأفريقي، الأهلي المصري والوداد المغربي".


أتم إيهاب الكومي:" الشناوي وحمدي فتحي جاهزان لمباراة الوداد، وحراسة مرمى الأهلي في أمان، مع وجود الشناوي بخبرته الطويلة وعلي لطفي ومصطفى شوبير الذي طمأن جماهير الأهلي على مستواه".