السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بنزيما يتسلم جائزة الأسطورة.. ويوضح موقفة بشأن الرحيل من الريال

الخميس 01/يونيو/2023 - 11:07 م
بنزيما
بنزيما

تحدث الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني، خلال تسلمه لجائزة "الأسطورة" المقدمة من صحيفة ماركا الإسبانية عن مشواره الكروي.

بنزيما يتسلم جائزة الأسطورة.. ويوضح موقفة بشأن الرحيل من الريال

 

وقال بنزيما: "فلورنتينو بيريز هو الرجل الذي سمح لي بالتواجد هنا، الرجل الذي وقّع مع زين الدين زيدان وهو الرجل الذي أوصلني إلى ريال مدريد"، مضيفا  "ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، حلمت باللعب في هذا النادي".

 

وتابع : "هل سأستمر بريال مدريد؟ الآن أنا هنا و لدينا مباراة يوم الأحد.. لماذا علي أن أتحدث الناس تتحدث في الانترنت ، لكن الحقيقة ليست في الانترنت".

 

وتابع: "أنا فخور جدًا بمسيرتي، عندما وقعت مع هذا النادي كنت صبياً، 21 عاماً، كنت أفكر فقط في الاستمتاع بالألقاب والفوز بها وفي النهاية، أرى أنني فزت كثيرًا مع ريال مدريد".

 

وقال عن أساطير الملكي: "إذا نظرت إلى اللاعبين الذي حملوا قميص ريال مدريد ، ستجد أنهم الأفضل".

 

واختتم: " أنا لست لاعب رقم 9 ولا 10. أعرف كيف أسجل الأهداف، لكني أحب كرة القدم وأحب التحرك في الملعب وتقديم التمريرات الحاسمة وأقوم بأشياء لم أشاهدها من قبل. لطالما أحببت مهاجمًا آخر، رونالدو ليس مثل سانتيانا، وأنا لست مثل رونالدو، لكني أحاول أن أكون مثله".

 

 

تقارير: كريم بنزيما قرر الرحيل عن ريال مدريد والانضمام إلى الاتحاد السعودي
 

وأكدت تقارير صحفية ان النجم الفرنسي كريم بنزيما، قرر الرحيل عن فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني، وسينضم إلى فريق الاتحاد السعودي بعد انتهاء عقده مع الملكي بنهاية الموسم الجاري.

 

وقال الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، ان مهاجم ريال مدريد حُسم كل شيء وقرر الرحيل عن ريال مدريد وسينضم إلى الاتحاد، وجاء ذلك تأكيداً من شبكة ESPN.


 

وذكرت تقارير إعلامية أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، بات على وشك الانتقال إلى اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي للمحترفين.
 


وحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن بنزيما على وشك الموافقة على عرض إدارة نادي الاتحاد، للانضمام إلى الفريق بدءا من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.


 

وأوضح المصدر نقلا عن مصادر من داخل الاتحاد، أن النادي على وشك التوصل لاتفاق مع اللاعب، للانتقال إليه براتب سنوي كبير يُقدر بـ100 مليون يورو.

 

وأشار إلى أن بنزيما وضع قدما ونصف في الدوري السعودي، وبات قريبا من العمل تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني الحالي للاتحاد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما تواصل مع زميله البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، لاستطلاع رأيه بشأن أجواء الدوري السعودي والحياة بشكل عام في المملكة العربية السعودية، قبل الموافقة على عرض "العميد".


 

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن كريم بنزيما البالغ من العمر 35 عاما، سيوقع على عقد مع الاتحاد يمتد لموسمين

 

الاتحاد ..وينتهى عقد النجم الفرنسي بنزيما، صاحب الـ 35 عاما، مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري، منذ وصوله للنادى الملكي فى صيف عام 2009، من ليون الفرنسي، مقابل 35 مليون يورو.  

 

الاتحاد ..وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موافقة النجم الفرنسي كريم بنزيما، على مغادرة ريال مدريد الإسباني، بنهاية الموسم الجاري.


 

الاتحاد ..وكان ذلك من أجل الإنتقال لضمن صفوف نادي الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بداية من الموسم المقبل.  

 

الاتحاد ..وبحسب صحيفة "Okdiario" الإسبانية، فإن كريم بنزيما طلب مُقابلة الرئيس فلورنتينو بيريز في مدريد في الساعات القليلة القادمة للحديث عن مُستقبله.

 

الاتحاد ..وأكدت أن داخل ريال مدريد هُناك اعتقاد أنه سيطلب من فلورنتينو بيريز الرحيل.


الاتحاد ..وأوضحت أن ريال مدريد كان يعتبر استمرار بنزيما أمر مؤكد، لم يتوقع أحد داخل النادي أي شكوك بمُستقبله، رغم إدراكهم أن اللاعب لم يكن مُرتاحاً بالأسابيع الماضية، لكن لم يعتقد النادي بأن ذلك يتعلق بمُستقبله.

 

الاتحاد ..وأشارت إلى أن موقف النادي واضح ، أياً كان قراره يجب عليه أن يقُرر مُستقبله قبل يوم الأحد القادم.

 

كريم بنزيما يتلقى عرضا من اتحاد جدة بـ 800 مليون ريال سعودي



الاتحاد ..وكشفت تقارير صحفية، تلقي النجم الفرنسي كريم بنزيما، عرضاً ضخماً من نادي اتحاد جدة لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

الاتحاد ..ومن المقرر أن ينتهي عقد كريم بنزيما مع فريق ريال مدريد في يونيو المقبل 2023، وسيصبح لاعب حر يوقع لأي نادي مجانا.

 

الاتحاد ..وبحسب ماذكر على شبكة ريليفو الإسبانية، كريم بنزيما يفكر في الرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد وصول عرض ضخم من السعودية، يقدر بـ 200 مليون يورو لمدة موسمين، سيحصل اللاعب الفرنسي على 100 مليون في كل موسم.

 

الاتحاد ..وارتبط اسم كريم بنزيما بالانتقال إلى صفوف فريق الاتحاد خلال الفترة الماضية، حيث يرغب الاتحاد في تدعيم هجومه بالنجم الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي.