السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسينسيو يقترب من الإنتقال إلى باريس سان جيرمان

الخميس 01/يونيو/2023 - 07:52 م
 أسينسيو
أسينسيو

كشفت تقارير صحفية، عن أنباء انتقال ماركو أسينسيو لاعب وجناح ريال مدريد، إلى باريس سان جيرمان، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بصفقة انتقال حر.

 أسينسيو يقترب من الإنتقال إلى باريس سان جيرمان 

 

ووفقًا لشبكة "ذا أثليتك" البريطانية، فقد اختار الجناح الإسباني الانتقال إلى الفريق الباريسي بدلًا من العروض المغرية من الدوري الإنجليزي وعلى رأسها أستون فيلا.

 

وانضم أسينسيو إلى ريال مدريد في صيف 2015 قادمًا من ريال مايوركا بمبلغ 3.5 ملايين يورو، ولعب موسمًا واحدًا معارًا إلى إسبانيول، وحصد جميع الألقاب الممكنة مع النادي الملكي.

 

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، التطورات المستجدة حول مستقبل النجم الإسباني ماركو أسينسيو، وتمديد عقده مع ريال مدريد، كما تحدثت عن العروض التي تلقاها اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية.

 

 قالت الصحيفة: "أستون فيلا قدم عرضاً للاعب "الملكي" للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، وسيأخذ منعطفاً جديداً غير متوقع، من خلال العرض المغري الذي قدمه "الفيلانز".


 

وأضافت "عقد أسينسيو ينتهي مع "الميرنغي" في 30 يونيو" ، لافتة إلى أن إدارة النادي الإسباني أبدت رغبتها في استمراره مع الفريق، ولكن التطورات الجديدة قد تغير وجهته إلى الدوري الإنجليزي.

 

تقارير: استون فيلا يرغب في ضم أسينسيو لاعب ريال مدريد
 


ريال مدريد .. وتابعت "أستون فيلا يرغب في التعاقد مع الدولي الإسباني مجاناً، ما يمنح النادي الإنجليزي الأفضلية في إغراء اللاعب بعرض مادي قوي، وريال مدريد يعلم تماما بأن أسينسيو حصل على عرض أفضل من العرض الذي تقدم به "الملكي"، ولكن في الوقت نفسه لا يوجد أي نية لتعديل هذا العرض الذي تبلغ قيمته من 4 إلى 4.5 مليون يورو سنوياً".