الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

خالد ناجح ينتقد لما الأصيل وباسل خير: بسبب لايك وكومنت فضحوا وشهروا بعض

الخميس 01/يونيو/2023 - 10:58 م
 خالد ناجح
خالد ناجح

انتقد الإعلامي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال، نشر المشاكل الزوجية على وسائل التواصل الاجتماعي، في ظاهرة متكررة نراها كل فترة.

 

وعلق ناجح خلال برنامج كلام ع الرايق، على آخر قضية ظهرت بهذا الشكل بطولة البلوجر لما الأصيل، وباسل خير، قائلًا:«لما الأصيل اتهمت زوجها أنه خانها وظهرت وهي منهارة في فيديو وتفاعل معاها العديد من الأشخاص لدرجة أن الفيديو أصبح تريند».وأضاف أن لما الأصيل وزوجها باسل خير، كانوا يظهران في فيديوهات مع بعض، وكانت حياتهما مع بعض تظهر على إنهما سعداء، ولكن فجأة وصل الأمر إلى أنها تبصق عليه في فيديو ومتابعين لما الأصيل يدخلون ويسبون زوجها وأسرته.

 

وتساءل هل من المعقول زوجته تتجسس عليه؟ وهل من المعقول تشتم زوجها أمام الجميع؟ وفي المقابل زوجها باسل خير سجل فيديو يطعنها في شرفها؟، منتقدًا سلوك الزوج وزوجة قائلًا:«هل أصبحت حياتنا الزوجية مشاع وكل شخص يصور حياته وتفاصيل معيشته من أجل لايك وكومنت».وأوضح أن المصلحة هي التي كانت تجمع الزوجين ومع أول خلاف خرجت تسجيلات الزوجة على الزوج والعكس، لافته إلى أنه ضد التشهير وأن يكون حياتنا الخاصة على المشاع، ودائمًا ما نردد في الأمثال الشعبية أن البيوت أسرار.

 

وتابع:«من المفترض أن لما الأصيل متدينة وملتزمة ومع ذلك لم يمنعها من التشهير ونشر الفضائح وكذلك الزوج الذي يقيم الليل ما فعله من الدين، والاثنين كلامهم عن الفلوس والزواج كان قائم على المصلحة».


وقال ناجح، هل لما الأصيل وزوجها باسل تركوا شيء جيد لأبنائهم؟ بعدما فضحوا بعض على وسائل التواصل الاجتماعي، والاحتماء بالدول الأجنبية ورفع أعلام أجنبية والبعض عن وطنهم الأم سوريا.

واختتم حديثه بالدعاء لهما بالهداية وتقديم كل مفيد وهادف يخدم المجتمع والأمة والبعد عن نشر أشياء لا تليق بالمجتمع.