السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

بأجواء راقية وملكية.. لقطات من حفل زفاف ولي عهد الأردن

الخميس 01/يونيو/2023 - 05:39 م
حفل زفاف ولى عهد
حفل زفاف ولى عهد الاردن

شهد قصر زهران العامر بالعاصمة الأردنية عمان كراسم حفل زفاف  ولي العهد الأردني الأمير الحسين والآنسة السعودية رجوة آل سيف بحضور عدد من قادة ورؤساء الدول.

 

 

ووجه الأمير الحسين بن عبدالله، ولى العهد الأردنى، رسالة شكر لكل المشاركين فى حفل زفافه فى مضارب بنى هاشم بالديوان الملكى الهاشمى، وأعرب ولى العهد الأمير الحسين، عن شكره لمن شاركوه اليوم بحفل زفافه فى مضارب بنى هاشم .
 

 

 

وقال الأمير الحسين عبر انستجرام، "أجمل فرحة هي التي تشاركها مع من تحبهم ويحبونك، من كانوا معك وبقربك في كل لحظات الحياة، هم السند الذي لا يغيب والفزعة التي لا تحتاج إلى طلبها، تجد في عيونهم السعادة بسعادتك والرضا لرضاك. هم الأهل وأصدقاء الطفولة ورفاق العمر. والداي الغاليان، أبناء العمومة والأصدقاء المخلصون، زملاء الخدمة العسكرية والواجب، شباب الأردن الحبيب ورجالاته الذين ازدانت بهم مضارب بني هاشم اليوم التي كانت وستبقى عامرة بكم ولكم".

واحتفالا بزفاف نجله أهدي ملك الأردن نجله ولى العهد السيف الهاشمي هدية له احتفالا بزفافه المقرر له اليوم الخميس، وسط حضور قيادات ورؤساء الدول العربية.

 

وأعلنت الحكومة الأردنية عن عطلة رسمية فى عموم البلاد اليوم الخميس وستكون هناك إغلاقات من الساعة الثالثة ظهرا حتى الساعة السابعة مساء لمسار موكب ولي العهد الذي سيبدأ من قصر زهران في وسط العاصمة عمّان حيث يعقد حفل عقد القران ومن ثم الاتجاه إلى قصر الحسينية لبدء حفل استقبال للضيوف من الدول الصديقة والشقيقة منهم زعماء وأولياء عهد وشخصيات بارزة، حيث بدأ توافد الضيوف منذ أمس لحضور مراسم الاحتفال.

وكان الأمير الحسين، قد كشفت تفاصيل تعرفه على خطيبته السعودية رجوة وقال ، "تعرفت على خطيبتي رجوة عن طريق إحدى زميلاتي من المدرسة".

 

وأوضح أنه لم يتحدث معها بعد تعارفهما لفترة، إلا أن أمرا حدث جعله يتذكرها فقرر السؤال عنها والتواصل معها و"صار النصيب".

 

وتابع الأمير الحسين حديثه قائلا: "أنا بعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد بتعرف على حد زي رجوة"، وأكد الأمير الشاب أنهما ومع اقتراب زفافهما يشعران بالسعادة والارتياح والحماس، متمنيا السعادة والفرح للجميع.

وسيشهد ما تبقى من الأمسية مجموعة متنوعة من العروض لفنانين وموسيقيين محليين أبرزهم محمد عبده وعمر العبدللات، وفرق فلكلورية.

 

ويقيم الملك والملكة رانيا العبدالله مأدبة عشاء رسمية تتبع حفل الاستقبال في قصر الحسينية.