الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

السيدة انتصار السيسي تصل الأردن وتشارك فى حفل زفاف ولى العهد (فيديو)

الخميس 01/يونيو/2023 - 04:57 م
السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

وصلت السيدة انتصار السيسي حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى العاصمة الأردنية عمان، وشاركت وابنتها السيدة آية عبد الفتاح السيسي فى حفل زفاف ولي عهد الأردن واستقبلهم ملك الأردن والملكة رانيا فى قصر زهران العامر.

 

 كما وصل قادة ومسئولون من دول عربية وأجنبية  لحضور حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والآنسة رجوة خالد السيف.

 

السيدة انتصار السيسي تصل الأردن للمشاركة في حفل زفاف ولي العهد (فيديو)

 

ويشهد الأردن حفل زفاف ملكي هو الأول منذ سنوات طويلة، حيث يُعقد قران ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف الخميس، في احتفال مهيب بتقاليد ملكية هاشمية أردنية عريقة متوارثة وحاضرة في ذاكرة الأردنيين والعالم.

 

ولى عهد الأردن فى يوم زفافه: أجمل فرحة تشاركها مع من تحبهم ويحبونك

 


ووجه الأمير الحسين بن عبدالله، ولى العهد الأردنى، رسالة شكر لكل المشاركين فى حفل زفافه فى مضارب بنى هاشم بالديوان الملكى الهاشمى، وأعرب ولى العهد الأمير الحسين، عن شكره لمن شاركوه اليوم بحفل زفافه فى مضارب بنى هاشم .
 

وقال الأمير الحسين عبر انستجرام، "أجمل فرحة هي التي تشاركها مع من تحبهم ويحبونك، من كانوا معك وبقربك في كل لحظات الحياة، هم السند الذي لا يغيب والفزعة التي لا تحتاج إلى طلبها، تجد في عيونهم السعادة بسعادتك والرضا لرضاك. هم الأهل وأصدقاء الطفولة ورفاق العمر. والداي الغاليان، أبناء العمومة والأصدقاء المخلصون، زملاء الخدمة العسكرية والواجب، شباب الأردن الحبيب ورجالاته الذين ازدانت بهم مضارب بني هاشم اليوم التي كانت وستبقى عامرة بكم ولكم".

واحتفالا بزفاف نجله أهدي ملك الأردن نجله ولى العهد السيف الهاشمي هدية له احتفالا بزفافه المقرر له اليوم الخميس، وسط حضور قيادات ورؤساء الدول العربية.

 

وأعلنت الحكومة الأردنية عن عطلة رسمية فى عموم البلاد اليوم الخميس وستكون هناك إغلاقات من الساعة الثالثة ظهرا حتى الساعة السابعة مساء لمسار موكب ولي العهد الذي سيبدأ من قصر زهران في وسط العاصمة عمّان حيث يعقد حفل عقد القران ومن ثم الاتجاه إلى قصر الحسينية لبدء حفل استقبال للضيوف من الدول الصديقة والشقيقة منهم زعماء وأولياء عهد وشخصيات بارزة، حيث بدأ توافد الضيوف منذ أمس لحضور مراسم الاحتفال.

 

واحتفلت الملكة رانيا بحفل حناء زفاف ابنها ولي عهد الأردن الأمير الحسين فى أجواء تراثية وتقاليد المملكة الأردنية الهاشمية ، وظهرت العروسة وهى ترتدي فستان أنيق.

 

وكان الأمير الحسين، قد كشفت تفاصيل تعرفه على خطيبته السعودية رجوة وقال ، "تعرفت على خطيبتي رجوة عن طريق إحدى زميلاتي من المدرسة".

 

وأوضح أنه لم يتحدث معها بعد تعارفهما لفترة، إلا أن أمرا حدث جعله يتذكرها فقرر السؤال عنها والتواصل معها و"صار النصيب".

 

وتابع الأمير الحسين حديثه قائلا: "أنا بعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد بتعرف على حد زي رجوة"، وأكد الأمير الشاب أنهما ومع اقتراب زفافهما يشعران بالسعادة والارتياح والحماس، متمنيا السعادة والفرح للجميع.

 

وولدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض في 28 نيسان 1994، لخالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف ولعزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

 

وتلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.