السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اشرف بن شرقي يتصدر قائمة محركات البحث بعد أنباء عودته لنادي الزمالك

الخميس 01/يونيو/2023 - 12:55 م
مصر تايمز

اشرف بن شرقي تصدر النجم المغربي المحترف في صفوف الجزيرة الإماراتي، قائمة محركات البحث بعد الأنباء التي ترددت حول عودته لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

اشرف بن شرقي يتصدر قائمة محركات البحث بعد أنباء عودته لنادي الزمالك

 

اشرف بن شرقي.. تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن عودة الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الجزيرة الإماراتي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 

اشرف بن شرقي.. وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "هناك حديث في وسائل الإعلام، بشأن اهتمام الزمالك بالتعاقد مع أشرف بن شرقي، هناك أيضاً بعض الأنباء بشأن إمكانية التعاقد مع أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية وذلك لأسباب فنية".


 

اشرف بن شرقي.. وأضاف أحمد شوبير، "اتقال كلام كتير على اشرف بن شرقي، هيرجع نادي الزمالك ولا لأ، لكن الكلام غير دا مؤكد، ناس بتتكلم وتقول جاي وناس بتنفي، لكن مفيش جديد في قصة اللاعب مع الزمالك".

 

اشرف بن شرقي.. وانتشرت خلال الساعات الماضية، أحاديث حول فسخ أشرف بن شرقي عقده مع نادي الجزيرة، والدخول في مفاوضات مع إدارة نادي الزمالك للعودة إليه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

حقيقة اقتراب اشرف بن شرقي من العودة لنادي الزمالك

 

كشف الإعلامي كريم رمزي حقيقة عودة المغربي أشرف بن شرقي لارتداء قميص نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتحدث كريم رمزي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه "رقم 10" حيث قال: "شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء حول عودة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الجزيرة الإماراتي إلى الزمالك بالصيف المقبل".

 

وأضاف: "جاء ذلك بعدما صرح مجلس إدارة نادي الزمالك عن تعاقد النادي مع لاعب مفاجأة يحبه الجمهور الأبيض، مصدر مقرب من أشرف بن شرقي وضح لنا حقيقة عودة المغربي، وأبلغنا بتمسك النادي الإماراتي الإماراتي باستمرار اللاعب وعدم رحيله بالفترة المقبلة".

 

وأكمل: "تواصلنا مع أحد المسؤولين بنادي الزمالك ونفى لنا هذه الصفقة وأبلغنا أن إدارة النادي لم تفاتح اللاعب في هذا الشأن"، وأختتم: "جاء ذلك في ظل الراتب الضخم الذي يحصل عليه بن شرقي مع فريقه الحالي والذي يصل إلى 3 ملايين دولار سنويا".

 

أسامة نبيه يخرج عن صمته: باب عودتي للزمالك "اتقفل".. وأوسوريو "عنيد"
 

اعترف أسامة نبيه المدرب العام السابق بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بصعوبة عودته للعمل داخل القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

 

وقال أسامة نبيه في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك بالنسبة لي خلاص لغاية كدة كفاية، بنسبة كبيرة نادي الزمالك اتقفل أمامي وأمام يوسف أسامة نبيه، أنا حزين وأنا بقول كده"، موضحًا: لم يحدث أي تواصل في الأيام الماضية مع مسؤولي الزمالك بشأن تجديد عقد يوسف.


وأضاف أسامة نبيه، تم تجميد يوسف أسامة نبيه، في نادي الزمالك، "أنا لم أقصر بشأن تجديد عقد يوسف، لم يحدث أي حوار معنا من جانب الزمالك لتجديد عقد اللاعب، مفيش أي حوار مع مسؤولي الزمالك بشأن تجديد عقد يوسف أسامة نبيه، واللاعب تم تجميده منذ 3 أسابيع".

 

وتابع أسامة نبيه،  "أوسوريو سيظل يحيّر الجميع في الزمالك، لديه استراتيجية ومنهج يسير عليه ولا يسمع لأحد بالتدخل، واضح أنه عنيد وهذه سمة من سماته، ويبدو أننا اعتدنا في الزمالك أن المدربين يتسمون بالعند".