الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه في صدارة محركات البحث

الأربعاء 31/مايو/2023 - 03:21 م
مصر تايمز

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه.. ينتظر أولياء الأمور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة القليوبية، ومن المتوقع وفق المخطط الزمني لأعمال الكنترول والتصحيح، أن يتم اعتمادها وظهورها 9 يونيو المقبل.

 

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه في صدارة محركات البحث

 

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه.. وقالت سماح إبراهيم وكيل وزارة التعليم بالقليوبية أنه يجري العمل بكنترول الشهادة الإعدادية لإنهاء أعمال التصحيح التي يعقبها مراجعة ورصد الدرجات والمراجعة النهائية، لتظهر النتيجة اعتبارا من 9 يونيو المقبل بحد أقصى.


نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه.. واضافت وكيل وزارة التعليم أن مؤشرات أعمال الكنترول والتصحيح مبشرة، موضحة أن العمل في الكنترول والتصحيح يسير بشكل سليم، حيث من المقرر الانتهاء من أعمال التصحيح 4 يونيو المقبل، على أن تبدأ أعمال الرصد والانتهاء منها لتظهر 9 يونيو.

 

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه


نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه.. وشددت على ضرورة انضباط سير لجان التصحيح والتزام المشاركين بالقواعد المنظمة لأعمال التصحيح، من خلال توافر الأجواء لقيام المصححين والمراجعين بعملهم، حيث صدرت توجيهات للجميع بضرورة التأني وتحري الدقة والجودة عند التصحيح والمراجعة لإعطاء كل طالب حقه.

 

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه.. لفتت وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن مؤشرات المواد التي يتم تصحيحها الآن منها العلوم 97% واللغة العربية 85% ويتم التصحيح لجميع المواد الان بشكل سليم وجيد وطمئنت اولياء الامور بان اولادهم في ايدى امينة ووجهت لجان التصحيح بالالتزام بالقواعد المنظمة لأعمال التصحيح وتحري الدقة والجودة عند التصحيح والمراجعة لإعطاء كل طالب حقه.

 

ويكثر البحث هذه الأيام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية، وتتجة الأنظار إلى إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في القليوبية حيث تفصلنا أيام قليلة عن موعد اعلان نتيجة الاعدادية عقب اعتمادها بشكل رسمي من اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وبعدها يتم توزيعها على المدارس ونشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية من أو على الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية.

 

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 85.1%

 

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني  لشهادة إتمام التعليم الأساسى (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسي الحالي نسبة نجاح  85.1  % وبلغ عدد المتقدمين للامتحان 190533 طالب وطالبة  حضر منهم 184352 طالب وطالبة ونجح 156799 .


كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100% ، ونتيجة اعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 88% ، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 97.1% ، ونتيجة إمتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 84.9% ونتيجة إمتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 74.3% .


وأكد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم  أن هناك 259 طالب وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية مشيرا الى أن إدارة شبرا التعليمية حققت المركز الأول على مستوى  المحافظة بنسبة نجاح 98.15%  ، تليها إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بنسبة نجاح بلغت 96.72% وحصلت إدارة حلوان التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح بلغت 96.24%.


وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم  أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غداً عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس .