السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: فريق اليد مالوش مكان في الزمالك.. وتعاقدنا مع صفقة مدوية

الأربعاء 31/مايو/2023 - 11:44 ص
مصر تايمز

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" رسائل نارية إلى جماهير القلعة البيضاء ولاعبي الفريق الكروي الأول لكرة اليد.

 

مرتضى منصور: فريق اليد مالوش مكان في الزمالك.. وتعاقدنا مع صفقة مدوية

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب: "لن أعلق على أحكم القضاء، احترم جميع الأحكام لكن أصبح الموضوع أكثر من اللازم خاصة أنه دخل من الناحية السياسية بشكل كبير"، مضيفاً، صدر حكم بالأمس بحبسي لمدة 3 أشهر، بعدما قدمت شكوى ضد النادي الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولا أعرف السبب حتى الآن للحكم".

 

وأضاف مرتضى منصور، جماهير الزمالك شتمتني امبارح في ماتش طلائع الجيش بسبب لاعب كان يرغب في فسخ تعاقده مع الفريق عندما لم يحصل على مستحقاته (في إشارة إلى أحمد الأحمر لاعب الزمالك لكرة اليد)".

 

وتابع مرتضى منصور: "أنا غضبان ولو انفجرت فيه ناس كتير هتزعل، أطمن جماهير الزمالك سنبرم صفقات محترمة تليق باسم النادي في الفترة المقبلة، واللاعب الذي لن يتحمل القميص سيرحل عن الفريق". 

 

واصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "يوجد لاعب سيكون مفاجاة ضمن الصفقات الجديدة، سيكون خبراً سعيداً لجمهور الزمالك، وهو لاعب يحبه الجمهور، سيتم الإعلان في الوقت المناسب"، متابعاً، "لاعبو كرة اليد تقدموا بشكوى ضد النادي وطالبوا بفسخ عقودهم، لذلك لا مكان لهم داخل النادي".

 

وكانت المحكمة الاقتصادية قد قضت أمس الثلاثاء بحبس مرتضى منصور 3 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، وتغريمه 20 ألف جنيه، فى القضيه رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية لإدانته بسب الخطيب.
 

 

بشير التابعي يطالب الزمالك بالاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية
 

أعرب بشير التابعي، نجم الزمالك الأسبق، عن أمله في انسحاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من البطولة العربية التي ستنطلق في السعودية في يوليو المقبل.

 

وقال بشير التابعي في تصريحات تلفزيونية، "لازم الزمالك يعتذر عن البطولة العربية عشان هنتغلب هناك كتير، لازم الفرقة تحصلها تدعميات، بالوضع اللي إحنا شايفينه دلوقتي، الزمالك ميلعبش في البطولة العربية أحسن".
 

تمنى بشير التابعي نجم دفاع الزمالك السابق تتويج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، خاصة وأن المارد الأحمر ينتظره لقاء ناري أمام الوداد يوم 4 من يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

 

وقال بشير التابعي نجم الزمالك الأسبق، "لازم الأهلي يحسم من هنا ولا ننتظر مباراة الدار البيضاء، متعرفش إيه هيحصل هناك لأن ممكن يكون أمور تانية التحكيم وخلافه بالتوفيق للنادي الأهلي".


 

رضا عبد العال يفتح النار على نجم الزمالك: "بيهجص ومابيعرفش يقطع كورة"

 

شن رضا عبدالعال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على "دونجا" لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عقب الفوز الذي تحقق على طلائع الجيش بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "دونجا كام باص اتقطعت منه أمام طلائع الجيش؟ دا مش عادي، كان لاعيب كويس، الصفقات دي اللي وقعت نادي الزمالك"، مضيفاً، "دونجا لو لعب جنب فرجاني ساسي هيبقى أسوأ من كدا كمان، دا المفروض جاي مكان طارق حامد وهو مبيعرفش يقطع الكورة وبيهجص، الزمالك خسر طارق حامد بالنسبة للصفقات الجديدة دي، على الأقل كان بيقطع كورة".
 

وفتح رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، النار على إدارة القلعة البيضاء؛ بسبب عدم تجديد يوسف أسامة نبيه، قائلاً، "ليه أما اخدنا الدوري محدش قعد مع اللاعبين الصغيرين وجدد لهم زي يوسف أسامة نبيه".

 

وتابع رضا عبدالعال: طجلسوا معه للتجديد ورفض؟ سيبك من الأونطة والكلام دا شبعنا منها، لغاية دلوقتي محدش كلمه عشان يجدد أصلا واللاعب طار وممكن تجيبه لغاية دلوقتي".
 

وأضاف رضا عبدالعال: "كل التصريحات بشأن جلسات التجديد كدب وضحك على الدقون مفيش حاجة حصلت، أنت عرفت أن اللاعب مضى رغبة لـ بيراميدز هل حد فكر يقعد معاه؟"، متابعاً، "ليه جمال عبد الحميد مجابش اللاعيبة دي وقعد معاها وجدد لها، كله كلام في التليفونات محدش قعد مع اللاعيبة".