الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وفاة والد إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق

الأربعاء 31/مايو/2023 - 11:27 ص
إسلام الشاطر
إسلام الشاطر

توفي صباح اليوم الأربعاء، والد إسلام الشاطرنجم النادى الأهلي السابق، ومن المقرر ان تقام صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد المواساة، وتتم الدفنة بمقابر العائلة (العامود) باب واحد بالإسكندرية.

 

 

وفاة والد إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق

 

وكتب إسلام الشاطر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام": "توفى إلى رحمة الله تعالى والدى الحاج محمود الشاطر صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد المواساة والدفنة بمقابر العائلة (العامود) باب واحد  بالإسكندرية".

 

 

إسلام الشاطر أحد نجوم القلعة الحمراء السابقين، حيث شغل مركز الظهير الأيمن حقق إنجازات عديدة فى ذاكرة الكرة المصرية، وبدأ مشواره الكروى بنادى الأولمبي السكندرى، ثم انتقل للإسماعيلي ومنه لصفوف الزمالك لفترة وجيزة، قبل أن يتألق بقميص الأهلى عقب فترة احترافية بنادى اتحاد جدة السعودى، قبل أن يلعب لصفوف فريقى حرس الحدود وبتروجت بنهاية مسيرته الكروية.

 

خلال مسيرة الشاطر الكروية حقق إنجازا تاريخيا لم يحققه أى لاعب على مدار المواسم الماضية وهو التتويج ببطولة الدورى مع ثلاث فرق مختلفة، فتوج "الشاطر" بقلب الدوري العام مع الإسماعيلي موسم 2001- 2002، وحقق الدرع مع الزمالك موسم 2003- 2004"، كما فاز به أيضا للمرة الثالثة مع الأهلى من خلال تواجده داخل القلعة الحمراء منذ موسم 2005 وحتى 2009.

 

وتمكن إسلام الشاطر من تحقيق العديد من الإنجازات طوال مسيرته، وبدأ مشواره الكروى بنادى الأولمبي السكندري، ثم انتقل للإسماعيلي ومنه لصفوف الزمالك، ثم انتقل إلى الأهلى بعدما عاد من رحلة احترافية بنادى اتحاد جدة السعودى، قبل أن يلعب لصفوف فريقى حرس الحدود وبتروجت بنهاية مسيرته الكروية.

 

وحقق إسلام الشاطر رقمًا قياسيًا أيضا بعد تتويجه بـ20 بطولة مع أربعة أندية مختلفة، بدأ الشاطر بـ3 بطولات مع الدراويش بواقع (بطولة للدوري وأخرى لكأس مصر)، ثم بطولة دورى عام واحدة مع الزمالك، و3 بطولات دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، والدوري المصري 4 مواسم متتالية مع الأهلي، و2 كأس السوبر الإفريقي و2 كأس مصر، و3 السوبر المصري، ثم حقق مع حرس الحدود 2 كأس مصر و1 السوبر المصري.