السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البطاقة الدولية تهدد مشاركة "غزال" سموحة أمام المحلة

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 02:33 م
علي غزال
علي غزال

تحوك الشكوك حول مشاركة علي غزال مع فريق سموحة أمام غزل المحلة في المباراة التي تجمعهما غداً الأثنين، في ختام منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة في تصريحات إذاعية اليوم، "البطاقة الدولية للمحترف الجديد علي غزال لم تصل حتى الآن، وفي حالة وصولها سيشارك في مباراة غزل المحلة".

وكان نادي سموحة أعلن تعاقده مع علي غزال قادماً من لاريسا اليوناني في صفقة إنتقال حر، بعدما كان اللاعب قريباً من الانضمام لصفوف الزمالك.

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن طبيعة علاقة ناديه مع جميع أندية الدوري المصري، وخاصة الأهلي والزمالك الذي تجمعه بهما علاقة رائعة جداً.

وقال في تصريحات إذاعية في وقت سابق: "بعد تعثر انتقال علي غزال لصفوف الزمالك، قررنا ضمه لصفوف سموحة، لأن علي غزال لاعب مميز ويمتلك إمكانيات بدنية وفنية مميزة، وسوف يعود لصفوف منتخب مصر من بوابة سموحة".

وأكمل: "تعاقدنا مع  مجموعة من الصفقات القوية استعدادًا للموسم الجديد الذي نسعى لدخوله بكل قوة، كما أن وجود أحمد سامي المدير الفني للفريق من بداية الموسم ومشاركته لنا في خطة بناء الفريق سوف تساهم بشكل قوي في تواجد الفريق بمركز جيد".

وأتم حديثه: "سعيد بتألق ناصر ماهر وصلاح محسن وأحمد فتوح، ومن قبلهم أبو جبل وياسر ابراهيم وأيمن أشرف حيث ساهم سموحة في تقديم هذه العناصر للقطبين والمنتخب الوطني".