الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة حارس مرمى غزل المحلة قبل مواجهة إنبي في الدوري المصري

الأربعاء 31/مايو/2023 - 12:55 ص
 غزل المحلة
غزل المحلة

تعرض محمود رضا حارس مرمى فريق غزل المحلة، للإصابة في فقرات الظهر و التي على أثرها يخضع لبرنامج تأهيلى تحت أشراف طبيب الفريق دكتور خالد الجميزى.

إصابة حارس مرمى غزل المحلة قبل مواجهة إنبي في الدوري المصري

 

ويخوض محمود رضا بعض التدريبات في الجيم للحفاظ على لياقته البدنيه.

 

ويلتقى الفريق مع إنبى ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل باستاد بتروسبورت فى التاسعة والنصف مساءً.

 

وضمت قائمة غزل المحلة كلا من: حراسة المرمي: عمرو شعبان ، محمود الحضري ، أحمد ميهوب، خط الدفاع: محمود علاء ، محمد جابر، السيد الشبراوي ، طارق سامي ، إيهاب سمير ، مصطفي العش ، معاذ الحناوي ، أحمد رضا ، أحمد وجيه، خط الوسط: خالد الاخميمي ، كريم مصطفي، محمد بازوكا ، إبراهيم عايش ، حميد ماو ، أحمد النادري ، مصطفي أسامه ، أحمد الشيخ، خط الهجوم: حازم مرسي ، عبد الرحمن "أجويرو" ، جبريال أوريك ، تشارلز باسى

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي إلى تحقيق الفوز على حساب فيوتشر، والتأهل للدور الـ16 من كاس مصر، عقب الفوز على فيوتشر بركلات الترجيح بنتيجة  (6/5).

 

وجاءت أهداف إنبي عن طريق أحمد حواش وأحمد امين ومحمد حمدي وأحمد عجوز وكالوشا ومروان داود، بينما جاءت ركلات فيوتشر عن طريق محمد رضا بوبو وعمر كمال وعمر السعيد وعلي الفيل

 

وسجل فيوتشر هدف التقدم في الدقيقة 57 عن طريق محمد رضا "بوبو"، ليهز شباك الفريق البترولي بهدف، ويحتل فريق إنبي المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 6 مباريات، وسقط في 13 مواجهة، وسجل لاعبيه 29 هدف فيما استقبل 36 هدف.


فيما يتواجد فريق فيوتشر في المرز الثالث برصيد 54 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في 12 مباراة، وسقط في مباراتين، وسجل لاعبي 31 هدف فيما استقبل 16 هدف.

 

لجنة المسابقات تعلن عقوبات نارية على أطول مباراة في كأس مصر
 

أعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة التي يشرف عليها عامر حسين عضو المجلس و المشرف العام على المسابقات، قراراتها بشأن مباراة انبى وفيوتشر في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر والتي أقيمت أمس الأحد.

- إيقاف عبد الظاهر السقا المدير الرياضى بنادى فيوتشر مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه لما بدر منه تجاه الحكم والادلاء بتصريحات بعد المباراة.


-إيقاف محمد اسماعيل مدير الكرة بنادى انبى 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه للطرد للسلوك غير الرياضي تجاه الحكم والتحريض على الإنسحاب من المباراة.


-توقيع غرامة مالية على ناديي فيوتشر وانبى، قيمتها 25 ألف جنيه على كل منهما لاعتراض الجهاز الفنى والادارى واللاعبين على الحكم بصورة جماعية.