الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسوريو: لن أغير طريقة لعبي.. وسعيد فى الزمالك وأرغب فى البقاء

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 11:42 م
أوسوريو
أوسوريو

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، عن الفوز على فريق طلائع الجيش، في المباراة المؤجلة من الجولة 23 ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

أوسوريو: لن أغير طريقة لعبي.. وسعيد فى الزمالك وأرغب فى البقاء

 

وقال خوان كارلوس أوسوريو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "أنه لن يقوم بتغيير طريقة اللعب التى ينفذها الفريق أمام الفرق الكبيرة التي تنافس الزمالك، وان خطة لعبة ثابته".

 

وأضاف،الآن أقوم بتجهيز فريق للمنافسة الموسم القادم، وللمشاركة فى البطولة العربية، وأعلم جيداً كل شيء عن الفريق، وأعلم نواقص الفريق".

 

وتابع، محمد أشرف روقا لاعب محترف، ويبذل كل ما فى وسعه، ويقدم قاصرى جهده مع الفريق ويلعب دائماً بصورة جيده".

 

وأكد، مصطفى شلبي يستحق الانضمام لمنتخب مصر فهو يقدم فى أخر مباريات مستوى مميز، ونعمل على تصحيح الاخطاء التى نقع فيها.

 

وعن العروض التى قيل أنها وصلت له قال الكولومبى : “أنا مدرب محترف وطبيعى أن ياتى لى عروض، ولكنى سعيد فى الزمالك وأرغب فى البقاء ضمن صفوف الفريق".

 

وحقق فريق الزمالك فوزاً هاماً على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة، خلال اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

سجل حسام عبدالمجيد الهدف الأول بالدقيقة (88) من صناعة زيزو، وأضاف إبراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقة (92+5) من صناعة مصطفي شلبي.

 

وتوج مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة فريقه أمام طلائع الجيش، والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.

 

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 50 نقطة، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 محتلاً المركز السابع عشر قبل الأخير.