الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون سبور يفوز على جيرسونسبور في الدوري التركي

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 10:28 م
تريزيجيه
تريزيجيه

حقق فريق طرابزون سبور، فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق جيرسونسبور بنتيجة 4-2، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري التركي.

 

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون سبوريفوز على جيرسونسبور في الدوري التركي 

 

وسجل أوموت بوزوك مهاجم طرابزون سبور الهدف الأول في الدقيقة (30)، وأضاف إينيس بردهي الهدف الثاني في الدقيقة (34)، وعاد أوموت بوزوك لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (59) بعد تمريره من تريزيجيه.


وحصل تريزيجيه على ركلة جزاء في الدقيقة 70 من عمر شوط اللقاء الثاني، وقام انستاسيوس باكاسيتاس بإحرازها لتصبح رباعية نظيفة لـ طرابزون.

 

وقلص فاروق كان جنك النتيجة في الدقيقة 72، وأضاف رياض باجيتش الهدف الثاني في الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بنتيجة 4-2 لصالح فريق طرابزون سبور.

 

بهذه النتيجة ضمن طرابزون سبور المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم بعد احتلاله المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بينما يحتل جيرسونسبور المركز السادس عشر برصيد 74 نقطة.

 

وتواجد محمود حسن تريزيجيه في التشكيل الأساسي لـ طرابزون سبور، بعد أن سجل 3 أهداف في المباراة الماضية في الفوز على فاتح قرة جمرك.

 

وحقق نادي طرابزون سبور التركي، الفوز على حساب نظيره فتح قرا جمرك، برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري التركي للموسم الجاري.


 

جاء الهدف الأول عن طريق بارترا في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، بعد دربكة داخل منطقة الجزاء، وتمريرة من تريزيجيه سجلها بنجاح، وسجل تريزيجيه الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول بعد تسديدة، لم يتمكن حارس مرمى فاتح كاراجومروك من الإمساك بها لتسكن الشباك، واحتسب هذا الهدف عكسيًا على حارس المرمى.


 

وفي الدقيقة 35، سجل تريزيجيه هدفًا عالميًا، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك بنجاح.

 

وفي الشوط الثاني استمر تريزيجيه في التألق وأحرز الهدف الثاني له والمساهمة الرابعة له في، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

 

ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية تركية عن خروج محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادي طرابزون سبور، من قائمة اللاعبين المهددين بالرحيل عن صفوف الفريق بهدف تقليل الرواتب.


 

ذكرت صحيفة "sporx" التركية، أن إدارة طرابزون تستهدف تقليل إجمالي رواتب اللاعبين في الفترة المقبلة، حيث فاز الفريق الموسم الماضي بلقب الدوري بإجمالي رواتب يقارب 28 مليون يورو، لكن الحصيلة ارتفعت هذا الموسم بشكل كبير لتصل إلى 41 مليون يورو.


 

وأضافت الصحيفة أنه بعد ضياع حلم طرابزون المتوج بلقب الدوري التركي في الموسم الماضي من التواجد في المراكز المؤهلة بجدول ترتيب المسابقة في الموسم الحالي والمؤهلة لدوري الأبطال، قرر الإطاحة بأربعة من لاعبيه من أجل تخفيض النفقات في الموسم المقبل، حيث يستهدف النادي الوصول بالميزانية لـ25 مليون يورو.


 

أضافت الصحيفة أن اللاعبين الأربعة المرشحين لمغادرة طرابزون بشكل رسمي هم ماكسي جوميز، إنيس باردي، ستيفانو دينزويل و يانز لارسن.

 

أشارت الصحيفة في تقريرها أن تريزيجيه من الممكن أن يبقى ضمن صفوف طرابزون سبور في الموسم المقبل على الرغم من العروض المقدمة إليه من الدوري السعودي.

 

أتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى إمكانية رحيل تريزيجيه عن طرابزون سبور إذا كان المقابل المالي مغريًا للنادي التركي ويعوض رحيل النجم المصري.