الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نفسي أكون طبيبة.. منار الثانية على الجمهورية بنتيجة الشهادة الإعدادية: حققت حلم أهلي

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 04:42 م
مصر تايمز

شهدت محافظة البحيرة حالة من الفرحة والزغاريد بأبنائها وسعادته أولياء الأمور خلال ظهور أسماء  الأوائل في الشهادة الإعدادية، حصلت الطالبة منار إبراهيم عبد العزيز بالمركز الأول  بمدرسة شريف أحمد محمد صالح والمركز الثاني على مستوى الجمهورية  من قرية كوم القناطر التابعة لمحافظة البحيرة.

 

نفسي أكون طبيبة.. أول لقاء لـمنار الثانية على الجمهورية بنتيجة الشهادة الإعدادية: توقعي كان في محله وحققت حلم أهلي


 

أعربت  الطالبة منار إبراهيم الحاصلة على المركز الأول عن سعادتها عندما علمت أنها من أوائل الشهادة الأعدادية،موضحة بأن مدير الإدارة أبلغ والدي علي التليفون إن بنتك من أوائل على الإدارة وعلى المحافظة والدته بعد علمها بحصولي على المركز الأول كانت تركض في الشارع إبلاغي من أوائل الشهادة الإعدادية.

 

وأشارت الطالبة منار إلي أن لم تتوقع بأنها تكون من الأوائل "الحمد لله فضل ربنا كان أكبر من توقعاتى قائلة وفرحت جدا  وتتمنا الإلتحاق بكلية الطب.

واستكمل والد منار حديثة قائلا: سعيد جدا بحصول ابنتي بالمركز الأول " الفرحة مش سيعاني وبشكر ربنا علي المجهود الذي بذلته منار ونتمنى لها التفوق طول مراحل تعليمها  

 

والجدير بالذكر أ ن اعتماد الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، نتيجة امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بنسبة نجاح 84%، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 112 ألف و721 طالب وطالبة نجح منهم 94 ألف و152.

كما اعتمدت نائب المحافظ نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 76.44٪ حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين 1451طالبًا وطالبة، وكذا الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 93.3٪، والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 94.8٪.


ومن جانبه أوضح يوسف الديب مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة تمت بمنتهى الدقه، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.