السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة المهاجمين على طاولة ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 04:59 م
لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء، ان نادي ريال مدريد الإسباني، يضع خطة لضم 3 مهاجمين من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

قائمة المهاجمين على طاولة ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن الأسماء مطروحة على ادارة ريال مدريد لتدعيم هجومه، هي الثلاثي، هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي وخوسيلو لاعب إسبانيول الأغسباني، وروبرتو فيرمينو لاعب ليفربول الإنجليزي.

 

وأضافت الصحيفة انضم لهم اسم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز المحترف ضمن صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي، بعد اقترابه من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

وأشارت الصحيفة إلي أن ريال مدريد مجبر على دفع ما يزيد عن 80 مليون يورو للتعاقد مع لاوتارو، ورغم أن الرقم كبير، لكن الصفقة باتت ضرورية للميرنجي.

 

كريم بنزيما يتلقى عرضا من اتحاد جدة بـ 800 مليون ريال سعودي
 

كشفت تقارير صحفية، تلقي النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، عرضاً ضخماً من نادي اتحاد جدة لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ومن المقرر ان ينتهي عقد كريم بنزيما مع فريق ريال مدريد في يونيو المقبل 2023،وسيصبح لاعب حر يوقع لأي نادي مجانا.
 

وبحسب ماذكر على شبكة ريليفو الإسبانية، كريم بنزيما يفكر في الرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد وصول عرض ضخم من السعودية، يقدر بـ 200 مليون يورو لمدة موسمين، سيحصل اللاعب الفرنسي على 100 مليون في كل موسم.

 

وارتبط اسم كريم بنزيما بالانتقال إلى صفوف فريق اتحاد جدة خلال الفترة الماضية، حيث يرغب الاتحاد في تدعيم هجومه بالنجم الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي.


 

وتوج فريق الاتحاد بلقب الدوري السعودي، للموسم الحالي 2022-2023، بعد الفوز على مضيفه الفيحاء، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من البطولة المحلية.

 

وسجل أحمد شراحيلي هدف الاتحاد الأول في الدقيقة (3) من عمر المباراة، نجح رومارينهو في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (45)، وتمكن رومارينهو من تسجيل الهدف الثالث لنادي الاتحاد في الدقيقة (85) من عمر المباراة.

 

وتأكدت مشاركة نادي الاتحاد فى كأس العالم للأندية، ممثلا للدولة المستضيفة، بالإضافة إلى أوراوا ريد اليابانى حامل لقب دوري أبطال آسيا، وأوكلاند سيتي حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا.

 

وكشفت تقارير صحفية سعودية، عن قيمة المكافآت المالية المقرر منحها للاعبي الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، عقب التتويج بلقب الدوري السعودي للموسم الحالي.

 

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة اتحاد جدة ستسلم 23 لاعبا نحو 3 ملايين ريال كمكافآت التتويج بالدوري السعودي.
 

وأوضحت الصحيفة ان كل لاعب سيحصل على مبلغ من 100 إلى 150 ألف ريال مبدئيا، سواء كان لاعبا أساسيا أو على مقاعد البدلاء.