الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نزار الفارس يرد على حورية فرغلي: "قالتلي مين هيرضى يتجوزني بعدما كبرت"

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 01:07 م
نزار الفارس
نزار الفارس

حورية فرغلي.. علق الإعلامي العراقي نزار الفارس،على تصريحات الفنانة حورية فرغلي، بعد نفيها خبر خطوبتهما، الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي أمس.

 

نزار الفارس يرد على حورية فرغلي: "قالتلي مين هيرضى يتجوزني بعدما كبرت"

 

حورية فرغلي.. أوضح نزار الفارس، في مقطع فيديو عبر موقع الفيديوهات القصيرة “إنستجرام” قائلا: “ردي على موضوع الاستاذة الجميلة حورية فرغلي قالت معي أنا كبرت في العمر ولا أحد يحبني وبعد عمليات التجميل من سيتزوجني؟ قلت لها يرضيك أنا عراقي وأخطبك على الهواء مباشرة توافقين، قالت أوافق على الخطوبة وأخدت يديها ورقصنا على أغنية ماجد المهندس وهذا كله مصور وسيعرض في البرنامج".

 

تابع:" وبعدها صورنا فيديو آخر في البلكونة وأخبرتها أنني أغار من الملابس القصيرة واتفقنا أننا سنلتقي في اليوم التالي، أنا أحبها واحترمها وكانت سعيدة وقالت أنا موافقة واتفقنا على اللقاء، تعجبت كثيرا مما قالته بعد ذلك في البرنامج ونفيها لما حدث رغم أنها كانت سعيدة وقبلت بالخطوبة، هذا ما حدث لا أكثر ولا أقل".

 

 

حورية فرغلي.. نفت الفنانة حورية فرغلي أنباء خطوبتها من الإعلامي نزار الفارس، بعد إعلان ريهام سعيد هذا الخبر، الذي تتداول منذ قليل.

 

حورية فرغلي عن أنباء خطوبتها: عايز يعمل بروباجندا وهرفع عليه قضية

 

وقالت حورية فرغلي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "صبايا الخير": "أنا بجد بقيت اخاف من الناس فعلا، البرنامج ده بيكلموني من اسبوع وبيقولوا استاذ نزار عايز يقعد معايا وكنت أول مرة في حياتي اشوفه امبارح وفتحتلهم بيتي والمصورين والاضاءة والصوت".

 

وتابعت:" أنا قاعدة مع مامتي وأول ما دخل قعد قالي انتي بتحبي ماجد المهندس قالي تحبي ترقصي على الأغنية واتصوروا عادي وكنت بجامله عادي وبرحب بيه وهو من دخل بيصور فيديوهات".

 

وأضافت حورية فرغلي:" أزاي أنا العروسة ومعرفش انت عايز تعمل بروباجندا وأنا واحدة من ضحاياه، حسبي الله ونعم الوكيل فيك ومش من حقك تقول خبر حصري عني وهرفع عليك قضية رد شرف افرض متجوزة في السر؟".

 


 

حورية فرغلي.. تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عدد من الصور التي تجمع الفنانة حورية فرغلي والإعلامي العراقي نزار فراس، مما جعلت الجمهور يتوقع خطوبته منها.


حورية فرغلي.. وفي وقت سابق نشر الإعلامي العراقي نزار فارس، من خلال صفحته الخاصة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إستجرام”، مجموعة من الصور التي تجمعه مع الفنانة حورية فرغلي.