الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط 355 علبة أدوية بشرية وبيطرية غير صالحة بالمحمودية

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 10:48 ص
مصر تايمز

قامت مديرية التموين بالبحيرة، بالاشتراك مع مباحث التموين والطب البيطرى بحملة على مدينة المحمودية استهدفت المخابز والأسواق العامة ومحلات تداول الأغذية  وذلك بهدف القضاء على الغش التجاري، والتأكد من انتاج خبز مطابق للمواصفات والضرب بايظ من حديد على كل من تسول له نفسه الإضرار بصحة المواطنين بهدف التربح من وراء ذلك .

 

ضبط 355 علبة أدوية بشرية وبيطرية غير صالحة بالمحمودية



يأتى ذلك بتعليمات المحاسب مجدى الخضر، وكيل وزارة التموين بالبحيرة.ومحمد عبد العال.وكيل مديرية التموين و أسامة سند. مدير إدارة تموين المحمودية وعلى زيد. رئيس مجلس مدينة المحمودية.

وتم  تشكيل حملة اليوم على مدينة المحمودية للمرور على المخابز والأسواق ،تشكلت الحملة برئاسة أسامة سند.مدير الإدارة برفقة السعيد ماهر،المفتش بالإدارة وأسفرت عن ضبط عدد 3 مخابز بلدية مدعمة قامت بإنتاج خبز ناقص الوزن.

وفى مجال الأسواق  تشكلت الحملة بعضوية  محمد فرج.و هيثم العشري مفتشى الرقابة بالإدارة  برفقة د. هبة البنا.مدير مجزر المحمودية وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 6 محاضر فى مجال الأسواق على النحو الآتي.


ضبط كمية قدرها 316 عبوة أدوية بشرية وبكمية قدرها 39 عبوة أدوية بيطرية داخل أحد المكاتب البيطرى منتهية الصلاحية.. وضبط 52 عبوة مياة غازية و 27 عبوة بسكويت وكرواسون داخل أحد محلات السوبر ماركت منتهية الصلاحية..

كما تم ضبط أحد محطات الوقود لبيعه السولار بازيد من السعر الرسمي. وحرير عدد 2 محضر عرض لحوم مكشوفة دون تغطية  وتحرير محضر عدم الإعلان عن الأسعار لسوبر ماركت .

تم تحرير المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ اللاز