الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 05:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يواجه فريق الزمالك ، نظيره طلائع الجيش، اليوم الثلاثاء ضمن  منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

 

وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة المباراة إلى الحكم محمد الحنفي كحكمًا للساحة، ويعاونه شريف عبد الله وأحمد رشدي مساعدين، ومحمود منصور حكم رابع، بينما يتواجد على تقنية الفيديو محمود بسيوني، ويعاونه أحمد لطفي.

 

ومن ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، يعد أبرز المرشحين لتولي القيادة الفنية لكلوب أمريكا المكسيكي خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنه اختار بالفعل أولى صفقاته مع الفريق.

 

ورغم نفي أوسوريو الرحيل عن الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الداخلية يوم الإثنين الماضي، إلا أن التقارير في المكسيك تؤكد اقترابه من تولي كلوب أمريكا.

 

وقالت صحيفة "elfutbolero" المكسيكية، إن أوسوريو ضمن قائمة حددتها الإدارة تضم كلا من خافيير أجيرى المدير الفنى لنادى ريال مايوركا الإسباني الحالى ودييجو ألونسو، موضحة أن إدارة كلوب أمريكا رصدت مليوناً و500 ألف دولار سنوياً لإقناع أوسوريو بقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد، على الرغم من الانتقالات التى توجه له كونه يستخدم نظاما تكتيكيا مثيرا للجدل.

 

وأشارت الصحيفة  إلى أن هيتكور هيريرا لاعب بورتو وأتليتكو مدريد السابق ومنتخب المكسيك سيحاول المدرب الكولومبي إقناعه بالعودة للمكسيك بالانضمام إلى كلوب أمريكا، ويلعب هيريرا حاليا مع فريق هوستون في الدوري الأمريكي والذي انتقل إليه في صيف 2022 قادما من أتليتكو مدريد.

 

وتعادل الزمالك فى مباراته الأخيرة مع الداخلية بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.