الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسني يشعل عقد قران ولي عهد الأردن في استاد عمان

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 12:41 ص
تامر حسني
تامر حسني

أحيا نجم الجيل الفنان تامر حسني، عقد قران ولي عهد الأردن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على المهندسة رجوة خالد السيف، في إستاد عمان الدولي.

 

تامر حسني يشعل عقد قران ولي عهد الأردن في إستاد عمان

 

وبدأت الاحتفالية بفقرة للنجم تامر حسني أشعل خلالها حماس الجمهور في الإستاد، ومن المقرر أن يشارك في الاحتفالية المقامة في الإستاد إلى جانب تامر حسني من الفنانين والنجوم العرب كل من راغب علامة وأحمد سعد وديانا كروزن وزين عوض.

وأن الدخول مجانا عبر التسجيل على موقع إلكتروني خاص بالحفل، كما تتوافر حافلات نقل مجانية من (عبدون، الجاردنز، مجمع الجنوب، وحدائق الحسين) إلى الحفل، حيث سيكون التجمع لتحرك الحافلات بين الساعة 5 - 6.30 مساء بتوقيت المملكة الأردنية.

 

نشر نجم الجيل تامر حسني فيديو طريف من داخل الطائرة أثناء توجهه إلى الأردن استعدادا لإحياء حفل زفاف ولي عهد الأردن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني علي رجوة خالد السيف الذي يقام في استاد عمان الدولي بالمدينة الرياضية.

 

والتقى تامر حسني  في الطائرة بمجموعة من السيدات يغنون أغنيته "هدلعني" وذهب ليغني معهم، ووصف ما حدث قائلا: "قلبناها حفلة".

وكتب تامر حسني: بالصدفة لقيت الجروب الأردني العسل ده في الطيارة وكانوا بيمسوا عليا في الطيارة و بيغنوا من النهاردة هدلعني بصوت عالي أوي روحت رايحلهم و قلبناها حفلة وسليتهم شوية لحد ما الطيارة اتملت لميت الأجرة وطلعنا. نورتوا مصر يا غاليين.

 

ويشارك في حفل الزفاف إلى جانب تامر حسني من الفنانين والنجوم العرب كل من راغب علامة وأحمد سعد وديانا كروزن وزين عوض.

 

يفتتح الحفل في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين 29 مايو الجاري وهو متاح لجميع أفراد الشعب الأردني وكافة الجنسيات العربية المقيمة بالمملكة الأردنية لذا يعد الأضخم على الإطلاق فى العالم.