الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حورية فرغلي عن أنباء خطوبتها: عايز يعمل بروباجندا وهرفع عليه قضية

الإثنين 29/مايو/2023 - 11:50 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

حورية فرغلي.. نفت الفنانة حورية فرغلي أنباء خطوبتها من الإعلامي نزار الفارس، بعد إعلان ريهام سعيد هذا الخبر، الذي تتداول منذ قليل.

 

حورية فرغلي عن أنباء خطوبتها: عايز يعمل بروباجندا وهرفع عليه قضية

 

وقالت حورية فرغلي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "صبايا الخير": "أنا بجد بقيت اخاف من الناس فعلا، البرنامج ده بيكلموني من اسبوع وبيقولوا استاذ نزار عايز يقعد معايا وكنت أول مرة في حياتي اشوفه امبارح وفتحتلهم بيتي والمصورين والاضاءة والصوت".

 

وتابعت:" أنا قاعدة مع مامتي وأول ما دخل قعد قالي انتي بتحبي ماجد المهندس قالي تحبي ترقصي على الأغنية واتصوروا عادي وكنت بجامله عادي وبرحب بيه وهو من دخل بيصور فيديوهات".

 

وأضافت حورية فرغلي:" أزاي أنا العروسة ومعرفش انت عايز تعمل بروباجندا وأنا واحدة من ضحاياه، حسبي الله ونعم الوكيل فيك ومش من حقك تقول خبر حصري عني وهرفع عليك قضية رد شرف افرض متجوزة في السر؟".

 


حورية فرغلي.. تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عدد من الصور التي تجمع الفنانة حورية فرغلي والإعلامي العراقي نزار فراس، مما جعلت الجمهور يتوقع خطوبته منها.


حورية فرغلي.. وفي وقت سابق نشر الإعلامي العراقي نزار فارس، من خلال صفحته الخاصة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إستجرام”، مجموعة من الصور التي تجمعه مع الفنانة حورية فرغلي.

 

 

حورية فرغلي.. ومن جانبها كشفت الإعلامية ريهام سعيد خطوبة الفنانة حورية فرغلي من الإعلامي العراقي نزار الفارس، وذلك خلال تقديمه برنامجه.

وقالت ريهام سعيد خلال برنامجها “صبايا الخير” الذي يعرض عبر قناة الشمس إن نزار الفارس خص البرنامج بخبر الخطوبة، وقاموا بإلتقاط مجموعة من الصور والفيديوهات التذكارية، وظهرت حورية فرغلي في مقطع فيديو عرضه البرنامج في رقصة مع نزار الفارس.

 

 

وعلى جانب آخر، يعتبر مسلسل أيام، هو آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، وعُرض العمل عام 2021، وضم المسلسل الكثير من النجوم أبرزهم، شيري عادل، أحمد صفوت، لقاء سويدان، رياض الخولي، سلوى الخطاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وعرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية.