الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان بالأسم ورقم والجلوس

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان بالأسم ورقم والجلوس

الإثنين 29/مايو/2023 - 03:23 م
 اعتماد نتيجة الشهادة
اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان، حيث اعتمد منذ قليل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان 2023 أعلن أسماء الأوائل.

 

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان

 

حيث يمكن للطلاب حاليا معرفة درجاتهم في الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي 2022-2023 من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة من خلال هذا الرباط عقب إدخال البيانات المطلوبة للاستعلام لمعرفة النتيجة اضغط هنا.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان

 

ويمكن للطلاب وأولياء أمورهم معرفة درجاتهم بالتفصيل في كل المواد الدراسية بشكل إلكتروني بإدخال رقم جلوس الطالب ومحافظة الإقامة واسم الطالب رباعي في الخانات المخصصة لذلك.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان

وأعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان خلال المؤتمر الصحفي الذي اعتمد فيه نتيجة الصف الثالث الإعدادي نسب النجاح حيث بلغت نسبة التجاح العامة في المحافظة نحو 75.83% وبلغت نسبة النجاح لطلاب مدارس الصم والبكم نحو 72.2% بينما بلغت نسب النجاح للمكفوفين نحو 100% وللإعدادية المهنية 61%.

 

وأكدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة عدم وجود حالات غش أثناء انعقاد الامتحانات من يوم السبت الموافق 13 وحتى يوم الخميس الموافق 18 مايو الجاري داخل المدارس على مستوى المحافظة وأشارت المديرية أن الأوائل ينتمون إلى مدارس وإدارات تعليمية متنوعة مما يؤكد نزاهة أعمال المراقبة على اللجان الامتحانية والتصحيح ورصد الدرجات وكافة أعمال الكنترول.


عقب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان 2023 رسميا تحدد مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة فتح باب التظلمات على نتائج الطلاب خلال ساعات فقط حيث يتم تقديم التظلم من خلال الإدارات التعليمية في كافة انحاء المحافظة ويتم تحديد موعد للطلاب وأولايء أمورهم للاطلاع على صورة ضوئية من أوراق الاجابة في كافة المواد الدراسية للتاكد من عدم وجود درجات لم يتم احتسابها للطال.