الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هدف ماراثوني يزين تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد فولهام (فيديو)

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 12:50 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد محمد صلاح نجم منتخب مصر لخوض المواجهة الثالثة أمام فولهام في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار مشواره في "البريميرليج" عندما يحل ليفربول ضيفاً على فولهام في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشارك محمد صلاح في مباراتين أمام فولهام بقميص ليفربول، سجل خلالها هدفاً واحداً في المواجهة الأولى التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" موسم 2018 – 2019، بينما انتهت المواجهة الثانية بفوز ليفربول أيضاً لكن هذه المرة بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ 31.



يسعى ليفربول لتحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة توتنهام على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث يحتل ليفربول المركز الثاني في لائحة الترتيب برصيد 24 نقطة خلف توتنهام صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل فولهام المركز الـ 17 برصيد 7 نقاط.

ومن المنتظر أن يفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الثنائي تياجو ألكانتارا وجوتا بسبب الإصابة، بجانب الهولندي فيرجيل فان دايك الذي لا يزال يتعافى من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق بقطع في الرباط الصليبي.

في المقابل، يأمل فولهام في استغلال عامل الأرض، والغيابات التي يعاني منها ليفربول بسبب الإصابات وعدم الراحة، لتقديم مباراة قوية، ومحاولة تحقيق الفوز، للهروب من احتمالية التراجع لمراكز الهبوط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.