الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الاعدادي في البحيرة والإسماعيلية

الإثنين 29/مايو/2023 - 10:10 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الاعدادي.. حددت مديرية التربية والتعليم موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023 بعد أن أنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات نهاية العام السبت قبل الماضي بعد أن بدأت في 14 مايو الجاري.

 

موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الاعدادي في البحيرة والإسماعيلية

 

موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الاعدادي .. وحددت مديرية التربية والتعليم موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظه البحيره بعد انتهاء عمليات التصحيح الجارية الآن ، حيث قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة يوسف الديب إن أعمال تصحيح أوراق الامتحانات تسير بشكل جيد، داخل كنترول الشهادة الإعدادية فى جميع الإدارات التعليمية داخل المحافظة.

 

موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الاعدادي .. وأوضح أنه بعد الانتهاء من التصحيح واعتماد النتيجة من المحافظة سيتم توفير نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظه البحيرة في جميع المدارس بالمجان للطلاب ، كما سيتم توفيرها عبر بوابة مركز المعلومات. 

 

موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الاعدادي .. قال الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، سيتم إعلانها عقب اعتمادها من اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، وأنه حتى الآن يتم مراجعة النتيجة ودرجات الطلاب فى كل مادة وأعمال الرصد والتصحيح مازالت قائمة.

 

موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الاعدادي 

 

موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الاعدادي .. وقال مصدر مسؤل في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، إن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 في الإسماعيلية، في نهاية الأسبوع الجارى، مشيرة إلى أنه حتى الآن تستمر أعمال التصحيح في الكنترولات المختلفة بكافة المدارس للانتهاء منها وإعادة تجميعها ورصدها قبل اعتماد النتيجة رسميا من محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة.



موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الاعدادي .. وأوضح مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم، أن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 في الإسماعيلية قد يكون الخميس المقبل، فور اعتمادها من محافظ الإسماعيلية.



موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الاعدادي .. وأضاف المصدر أنه سيتم الإعلان عن أسماء العشرة الأوائل في الشهادة الإعدادية لعام 2023، على أن يتم إتاحة النتيجة كاملة على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم.



موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الاعدادي .. وكشفت مديرية التربية والتعليم أنه فور ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 في الإسماعيلية سيتم إتاحة رابط نتيجة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس عبر الموقع الرسمي للمديرية، مشيرة إلى أنه يمكن أيضا الحصول عليها عبر الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم على «فيسبوك».



وأدى 26 ألفا و886 طالب وطالبة، امتحانات التيرم الثاني للشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية، بعدد 166 لجنة موزعة على الإدارات التعليمية الثمانية.وكان قد وجه الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، بضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب خلال فترة امتحانات الشهادة الإعدادية، مشيرا إلى حرص المديرية على تلبية احتياجات جميع لجان الشهادة الإعدادية، وفقا للإمكانيات المتاحة، وذلك بناء على تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

 

وزير التعليم يوجه بإطلاق أول مدرسة رسمية دولية "IPS" في الوادي الجديد
 

 

استهل الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، زيارته أمس الاحد، إلى محافظة الوادى الجديد، بتفقد مجمع 30 يونيو الحكومي، حيث تفقد مبنى مديرية التربية والتعليم بالمجمع، وذلك بحضور اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وسيد عبد العزيز عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

 

واستمع الوزير والمحافظ لشرح مفصل حول مساحة المبنى وما يتضمنه من تجهيزات، كما تفقدا أيضا قاعة اجتماعات تابعة للمجمع الحكومي وحديقة 30 يونيو التابعة للمجمع وقام الوزير بغرس نخلة في الحديقة المقامة على مساحة ٥ آلاف متر مربع.

 

كما تفقدا أيضا مدرسة الخارجة الثانوية الصناعية العسكرية، حيث تفقدا قسم الطاقة الشمسية، كما تفقدا سير امتحانات الدبلوم الصناعي بالمدرسة.


 

وقد تفقد الوزير والمحافظ أيضا مبنى لمدرسة تمتد على مساحة 5800 متر مربع وتضم 28 فصلا وتستهدف 1000 طالب، حيث وجه الوزير بأن تكون المدرسة رسمية دولية “IPS” وبمصروفات اقتصادية لتصبح الأولى من نوعها في محافظة الوادي الجديد على أن تبدأ بها الدراسة خلال العام الدراسي المقبل 2023 - 2024

 

ومن جانبه ،أوضح اللواء الزملوط أنه تم الانتهاء من أعمال الإنشاءات بالمدرسة؛ استعدادًا لدخولها الخدمة بداية العام الدراسي المقبل، لافتاََ إلى أن المدرسة تضم فصول دراسية وملاعب ومعامل وفقًا لأحدث المعايير والمتطلبات،مقدمًا خالص التقدير والامتنان لإعلان الوزير عن إنشاء أول مدرسة رسمية دولية على أرض المحافظة وهو ما يعد طفرة حقيقية بالمنظومة التعليمية لأبناء المحافظة.
 

كما قام الدكتور رضا حجازي والمحافظ بزيارة المدرسة المصرية اليابانية بالخارجة، حيث تفقدا مسرح المدرسة خلال تقديم الطلاب فقرة موسيقية، كما تفقدا أيضا عددا من الفصول الدراسية واستعرضا الأنشطة الطلابية المختلفة، وافتتحا أيضا المعرض العلمي بالمدرسة وناقش الوزير الطلاب والطالبات في بعض التجارب العلمية.

 

جاء ذلك بحضور الدكتورة حنان مجدي نائب المحافظ وسيد عبد العزيز عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ومن جانب الوزارة الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني والدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة تشغيل مدارس التكنولوجيا التطبيقية والدكتور أكمل شوقي رئيس الادارة المركزية للتصميم بالهيئة العامة للأبنية التعليمية.