الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النادي الأهلي يقدم العزاء للمهندس إبراهيم العرجاني

الإثنين 29/مايو/2023 - 01:44 ص
مصر تايمز

حرص النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، على تقديم التعازي والمواساة إلى المهندس إبراهيم العرجاني رئيس مجموعة شركات العرجاني، الشريك الاستراتيجي لمجموعة شركات الأهلي.

 

وأشار الحساب الرسمي للنادي: "النادي الأهلي يتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى المهندس إبراهيم العرجاني رئيس مجموعة شركات العرجاني، الشريك الاستراتيجي لمجموعة شركات الأهلي".

 

وكان النادي الأهلي أعلن من قبل عن التحالف الاستراتيجي مع «العرجاني جروب»، في احتفالية كبيرة بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وأعضاء مجلس الإدارة، والمهندس إبراهيم العرجاني رئيس مجلس إدارة مجموعة العرجاني جروب، وعصام العرجاني، نائب رئيس مجموعة العرجاني جروب، والعديد من مسؤولي الشركات التابعة للمجموعة.


جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت بمقر النادي بالجزيرة، وتم توقيع مذكرات التفاهم الخاصة بالتحالف بين النادي الأهلي والمجموعة الرائدة، والذي سوف يتمثل في التعاون المثمر بين المجموعة وشركات الأهلي المختلفة الممثلة في «شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وشركة الأهلي للخدمات الرياضية، وشركة الأهلي للمنشآت الرياضية» ومؤسسة الأهلي المجتمعية.


جاء التحالف الاستراتيجي بين النادي الأهلي و«العرجاني جروب» التي تعتبر واحدة من كبرى المجموعات الاقتصادية الوطنية التي حققت نجاحات مميزة للغاية، في ظل العلاقات الوطيدة والتعامل الإيجابي بين الجانبين في عدد من المشروعات الإنشائية الخاصة بالنادي، وأبرزها جراج فرع النادي بمدينة نصر والمدرج الرئيسي لملعب الناشئين بفرع مدينة نصر، والجيم الخاص بفرع الشيخ زايد، وحمام سباحة المعلمين.