السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خلص عليها في حظيرة مواشي.. أب يقتل زوجة نجله بالشرقية ومحامي الضحية يكشف التفاصيل

الأحد 28/مايو/2023 - 03:41 م
مصر تايمز

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة منذ قليل، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس محكمة جنايات الزقازيق، وعضوية المستشارين وليد محمد مهدي، وأمير أحمد، وسكرتارية يامن محمود وخالد اسماعيل، تأجيل محاكمة عامل زراعي، بتهمة قتل زوجة ابنه داخل حظيرة مواشي ملحقة بمنزله؛ وذلك بسبب خلافات بينهما.

 

خلص عليها بحظيرة مواشي.. أب يقتل زوجة نجله بالشرقية ومحامي الضحية يكشف التفاصيل   

 

قال محامي الضحية، إنه لا توجد أي خلافات أسرية نهائيا، ولكن الأب عقد العزم هو زوجته على قتل  زوجة نجله بالشرقية ، ومن ضمن الأسباب بأنها أستطاعت أن يستقل الابن عن الأب عنهم والسفر للبحث علي مصدر رزق له بعيد عن والده .

 

وأضاف خلال لقائه مع "مصر تايمز"، أن الأب تولد فيه الحقد في قلبه، وخاصة بأنه سيطر على أبنائه الأخرين وعند الأنهاء من عملهم وأعطاء الأب  حصيلة الشغل ولهم الأكل والشرب فقط لا غير .

 

وأوضح محامي المجني عليها، أن الأبن الثالث خرج عن سيطرة والده وأستطاعت الزوجه الابتعاد عنهم وأستقلاله عنهم وقامت بتدبير مبلغ له لك يسافر للبحث العمل له وتدبير مصاريفهم . 
 

تعود تفاصيل القضية، عندما أحالت جهات التحقيق في مديرية أمن الشرقية المتهم "محمد م ال" 61 عامًا عامل زراعي مقيم قرية قراجة التابعة لمركز كفر صقر، إلي محكمة الجنايات لإتهامه بقتل زوجة ابنه المجني عليها "سارة وم"21 عامًا مقيمة قرية قراجة التابعة لمركز كفر صقر، داخل حظيرة مواشي ملحقة بمنزله، بتسديد عدة ضربات لها على الرأس لفظت على إثرها أنفاسها الأخيرة.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر صقر، إلى أن المتهم، عقد العزم وبيت النية على إزهاق روح المجني عليها زوجة ابنه بعدما تحين الفرصة حال تواجدها داخل حظيرة مواشي ملحقة بمنزله وسدد لها عدة ضربات بالرأس أودت بحياتهـا في الحال، وكانت أمرت النيابة بعرض الجثة علي الطب الشرعي وتشريحها لبيان سبب الوفاة.

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهم وبالعرض على النيابة أحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.