الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد سراج الدين: الأهلي مش لاقي وقت يحتفل بسبب كثرة الألقاب

الأحد 28/مايو/2023 - 03:30 م
محمد سراج الدين
محمد سراج الدين

عبر محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة النادي الأهلي لكرة السلة التى حققت بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة أمس، عن سعادته البالغة بعد الإنجاز الذي تم خلال الفترة الأخيرة، على جميع الألعاب فى القلعة الحمراء."

 

محمد سراج الدين: الأهلي مش لاقي وقت يحتفل بسبب كثرة الألقاب

 

وقال محمد سراج الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الحمدلله ما حدث إنجاز، الجيل الحالي فى كرة السلة بالنادي الأهلي حقق العديد من البطولات على المستوي المحلي والقاري، وهناك دعم كبير من جانب مجلس الإدارة للألعاب الجماعية فى النادي وذلك ظهر فى تحقيق البطولات الفترة الأخيرة، ومن كثرة الألقاب الحمدلله فى جميع الألعاب لا يوجد وقت إحتفال كبير."

 

وأضاف:" أشكر خالد العوضي مدير النشاط الرياضي فى النادي الأهلي، ونحن نعمل فى الأهلي كمجموعة واحدة، من أجل النجاح، والأهلي ملئ بالكوادر، وننتظر النتائج الإيجابية، ونقوم بتوفير كل إمكانيات النجاح لجميع الأجهزة الفنية فى النادي."

 

وتابع:" البطولة الإفريقية الذي حققناها، كبيرة بالطبع وإنجاز كبير، وبطولة قوية، وهناك محترفين فى الأندية على أعلي مستوي، ومباراة ستاد مالي فى قبل النهائي أصعب من المباراة النهائية، ولكن الحمدلله دائمًا الأهلي فى الموعد، وجميع الخبراء الذي تواجدوا، أكدوا أن النادي الأهلي هو الأفضل فى البطولة ويستحق اللقب."

 

 

الخطيب يهنئ رجال سلة الأهلي بالبطولة الإفريقية والتأهل لكأس العالم للأندية

 

 

هنأ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة السلة وجهازهم الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز ببطولة إفريقيا للأندية "BAL3"، التي أقيمت في رواندا، والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية أبطال القارات.

 

ووجه محمود الخطيب التحية لمنظومة الفريق بالكامل على تشريف كرة السلة المصرية بحصد اللقب القاري عن جدارة واستحقاق، بعد الفوز على فريق دوان السنغالي في ختام منافسات البطولة.


وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز للاعبين والتركيز الشديد والالتزام داخل وخارج الملعب، وكذلك الإصرار على الفوز باللقب وإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير. وقال إنه أثناء لقائه مع عناصر الفريق في المران الأخير قبل السفر إلى رواندا شعر بالإصرار لدى كل اللاعبين والرغبة في العودة بكأس البطولة. وبالفعل بذلوا قصارى جهدهم على مدار كافة المباريات وكانوا الأفضل من كل الوجوه.


وشدد على أن الفوز بالكأس الإفريقية يعكس الشخصية القوية للاعبي الأهلي وروحهم العالية، ويزيد من المسئولية الملقاة على عاتق الفريق للاستمرار في حصد البطولات خلال الفترة القادمة.

 

رجال سلة الأهلي يتوج ببطولة إفريقيا للأندية "BAL3" بعد اكتساح داون السنغالي
 

 توج الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي الأهلي، بلقب بطولة إفريقيا للأندية "BAL3" التي أقيمت في رواندا، بعد أن تغلب على فريق دوان السنغالي في نهائي البطولة.

 

أقيمت المباراة على صالة كيجالي أرينا، وخلالها قدم الفريق عرضًا قويًّا، ونجح في الظهور بشكل مميز في ظل الالتزام بتعليمات الجهاز الفني في الدفاع المتقن والهجوم السريع والرميات الثلاثية والريباوند، لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 80-65.

 

وعقب نهاية اللقاء احتفل الجهاز الفني واللاعبون بعد الفوز بالبطولة والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية أبطال القارات.
 

وكان فريق رجال سلة الأهلي قد تأهل إلى مباراة نصف النهائي، بعد الفوز على فريق ريج الرواندي بنتيجة 94-77، ثم تغلب على فريق استاد مالي في مباراة نصف النهائي، بنتيجة 78-73، وفي المباراة النهائية تغلب على دوان السنغالي ليحقق اللقب عن جدارة واستحقاق.