الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يانج افريكانز ضد اتحاد الجزائر في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

الأحد 28/مايو/2023 - 02:08 م
يانج افريكانز
يانج افريكانز

يحل فريق اتحاد الجزائر ضيفًا على ملعب استاد بنجامين مكابا في مدينة دار السلام التنزانيا لمواجهة غريم يانج أفريكانز اليوم الأحد، في الساعة الرابعة عصراً، ضمن منافسات ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

 

يانج افريكانز ضد اتحاد الجزائر في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية
 

 

ضرب ناديا يانج أفريكانز التنزاني واتحاد العاصمة الجزائري موعداً في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2022-2023 بعد تأهل الناديين بفضل النتائج الجيدة في الجولة الأخيرة من البطولة.

 

وتغلب نادي يانج أفريكانز التنزانى على  نظيره مارومو جالانتس الجنوب إفريقي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في جنوب إفريقيا ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2022-2023.

 

بينما تأهل فريق اتحاد الجزائر، للمباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه على ضيفه فريق أسيك ميموزا الإيفواري، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب "عمر حمادي"، فى إياب دور نصف النهائي.

 

محمود عاشور يقود طاقم VAR مصري فى نهائي كأس الكونفدرالية

 

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف إسناد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري أمام يانج افريكانز التنزاني لطاقم تحكيم مصري يتواجد على تقنية VAR.

 

يقود محمود عاشور الحكم الدولي الـ VAR  لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويعاونه كل من محمد عادل ومحمود أبو الرجال.

 

وكان محمود عاشور الحكم الدولي أدار عدد من المباريات خلال الفترة الأخيرة وظهر التحكيم المصري فى مباريات عديدة بالبطولات الأفريقية.