الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بأسيوط

الأحد 28/مايو/2023 - 12:25 م
مصر تايمز

أصيب 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة ومتنوعة، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى إطفاء ودراجة نارية، على الطريق الزراعي  بالقرب من قرية بنى حسين، في مركز أسيوط التابع إلى محافظة أسيوط، صباح اليوم الأحد.

 

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بأسيوط 


كانت البداية عندما تلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى إطفاء ودراجة نارية، على الطريق الزراعي بمركز أسيوط التابع إلى محافظة أسيوط، مع وجود مصابين.

 

وبالانتقال لموقع البلاغ، لقوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة أسيوط وسيارات الإسعاف، وحسني درويش رئيس مركز ومدينة أسيوط، وأحمد ثابت نائب رئيس مركز ومدينة أسيوط، وبعد الفحص والمعاينة تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية أرقام "2385- ي ع أ “وسيارة إطفاء، تحمل لوحة معدنية رقم  "3572-ب12” وموتوسيكل يحمل أرقام "2146-ي ب ع"، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة بالجسم.


و نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر المحضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمباشرة التحقيقات.