الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من دينا الشربيني على أنباء ارتباطها بـ تامر حسني

الأحد 28/مايو/2023 - 11:51 ص
 دينا الشربيني
دينا الشربيني

علقت الفنانة دينا الشربيني، على شائعة ارتباطها بالفنان تامر حسني، بعد طلاقه من الفنانة المغربية بسمة بوسيل، والذي تزامن مع تعاونهما في فيلم “تاج”.

 

أول تعليق من دينا الشربيني على أنباء ارتباطها بـ تامر حسني

 

وقالت دينا الشربيني خلال حوارها مع برنامج “The Insider” :" لا لا مفيش ربط ومفيش أي حاجة، ما يتكلموا الناس ولا فارقة معايا، والله ما شوفت الأخبار ولا هشوفها، ده بالظبط اللي مش بحبه في المواضيع دي".

 

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن مشاركتها في فيلم "تاج" مع الفنان تامر حسني، وذلك خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" عبر قناة mbc1

 

وقالت دينا الشربيني: "مبسوطة جدا أني بشارك في فيلم تامر حسني "تاج"، أول مرة اشتغل معاه أنا كنت بحبه ولما اشتغلت معاه شفت قد إيه أنه جدع وهتنبهروا كنت بقول ازاي محدش عمل الموضوع دا قبل كده، بحب فيه إنه بيعمل الحاجة من قلبه ومش بينام تقريبا

 

من جانبه، نشر الفنان تامر حسني، الصور الأولى من فيلمه "تاج" والتي تشاركه البطولة النسائية الفنانة دينا الشربيني، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك.

 

تفاصيل فيلم تاج



وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم "تاج" ، بطولة الفنان تامر حسني ، ومن المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية، ومن المقرر طرحه يوم 28 يونيو المقبل.

 

فيلم تاج، تدور أحداثه حول الشاب حسن الذى يجسده تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.