الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يحصل على توقيع ليونيل ميسي ودي ماريا الخميس المقبل

الأحد 28/مايو/2023 - 11:30 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي السعودي هاني البشر عن الموعد المحتمل لحصول نادي الهلال السعودي على توقيع ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

الهلال يحصل على توقيع ليونيل ميسي ودي ماريا الخميس المقبل

 

وقال الإعلامي السعودي هاني البشر في تصريحات تلفزيونية، "من المحتمل أن يكون توقيع ليونيل ميسي مع الهلال السعودي يوم الخميس المقبل بجانب مواطنه آنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس الإيطالي"، موضحاً أن نادي النصر السعودي اقترب من الحصول على خدمات سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا السابق ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ميسي يحطم رقم رونالدو قبل الانضمام لنادي الهلال


وتلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صدمتين في يوم واحد بعدما خسر لقب الدوري السعودي مع فريقه النصر لمصلحة الاتحاد قبل أن يحطم غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي حط رقماً قياسياً كان يحمله "صاروخ ماديرا".


ورفع ميسي رصيده إلى 496 هدفاً في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى بعدما أحرز هدفاً لباريس سان جيرمان في مرمى ستراسبورج.


وتجاوز ميسي رقم رونالدو الذي كان أحرز 495 هدفاً في الدوريات الكبرى من خلال لعبه في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، يذكر أن اللاعب الفائز بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين قد يعود إلى المنافسة بشكل مباشر مع "صاروخ ماديرا" في حال انضمامه إلى الهلال السعودي في الموسم المقبل.

 

الهلال يصطاد بوسكيتس من أجل إقناع ميسي

 

يسعى نادي الهلال السعودي، بحسب ما أشارت إليه صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم السبت، إلى التعاقد مع اللاعب سيرجيو بوسكيتس في صيف 2023، تمهيدًا لضم ليونيل ميسي.

 

بوسكيتس وميسي سبق لهما اللعب سويًا بين صفوف برشلونة، حتى صيف 2021، وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الهلال يأمل ضم سيرجيو بوسكيتس في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

 

الصحيفة أوضحت أن ضم بوسكيتس في الصيف له أهداف أخرى غير رياضية، أهمها توفير بيئة مناسبة لميسي، إذ من المتوقع أن يكون الأرجنتيني سعيدًا بلم الشمل مجددًا مع أحد أصدقائه المقربين في برشلونة.

 

وينوي الهلال، إغراء بوسكيتس براتب سنوي يقدر بـ15 مليون يورو، علماً بأن لدى بوسكيتس الذي يغادر برشلونة مجانًا مع نهاية يونيو 2023، عددًا من العروض التي وصلت له من مختلف أنحاء العالم، ربما أبرزها إنتر ميامي الأمريكي، إلى جانب الهلال.

 

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية أفادت أن المملكة العربية السعودية لديها ثقة كاملة في موافقة ميسي على عرض الهلال قريبًا.

 

الهلال يهزم أبها بثلاثية في الدوري السعودي
 

وحقق الهلال انتصار بثلاثية على مضيفه أبها في لقاء الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفينوذلك على ملعب المحالة ليمنح الهلال انتصار مستحق.

 

أنهى الهلال الشوط الأول متقدم بثنائية نظيفة، بعدما تقدم القحطاني مع الدقيقة الحادية عشر من عمر المواجهة حيث استلم الكرة من سعود عبدالحليم ليتخطى دفاعات ابها ويسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس لتمنح الافضلية للضيوف مبكرًا.

 

ومع الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي الشوط الاول، عزز ايجالو التقدم بثاني الاهداف الذي استلم تمريرة الجوير ليستغل خروج الحارس الخاطئ ويراوغه ليسدد الكرة في المرمى الخالي معلنًا ثاني الأهداف.

 

وواصل الهلال على الجانب الاخر اهدار الفرص لتعزيز التقدم بثالث الاهداف، ليأتي حمدان في الدقيقة 87 ويسجل ثالث واخر الاهداف، بعدها تابع العرضية التي ارتدت من دفاعات ابها ليسددها في اعلى المرمى ويؤكد افضلية الزعيم.

 

ليحسم الهلال اللقاء محرزًا النقطة 56 في المركز الثالث، في المقابل يتجمد رصيد ابها عند النقطة 33 ليبقى في مكانه في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري السعودي.