الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإصابة تهدد مشاركة حمدي فتحي مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأحد 28/مايو/2023 - 11:13 ص
مصر تايمز

تعرض حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال تواجده في تدريبات الفريق الأحمر مساء السبت، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها مساء غدًا الإثنين.

 

الإصابة تهدد مشاركة حمدي فتحي مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

واشتكى حمدي فتحي من وجود بعض الألم في العضلة الخلفية، مما دفع الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لاستبعاده من الحصة التدريبية مساء السبت.
 

ويترقب مسئولو الأهلي نتيجة الأشعة التي ستظهر خلال ساعات لتحديد حجم الإصابة ومدة غياب اللاعب عن التدريبات والمباريات المقبلة خاصة وأن الإصابة قد تُبعد حمدي عن الأهلي مدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع حال تأكد إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

 

ويلعب الأهلي مع سيراميكا غداً ، الأثنين، في الدوري المصري ثم يواجه الوداد المغربي يومي 4 و11 يونيو المقبل في نهائي دوري الأبطال الأفريقي حيث تقام المباراة الأولى بالقاهرة فيما تقام الثانية بملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء".

 

 

الكاف يطلب حضور السعة الكاملة لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد
 

 

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، خطاباً رسمياً إلى النادي الأهلي، يطلب فيه حضور السعة الكاملة بمدرجات "ستاد القاهرة"، في المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والوداد المغربي المحدد لها التاسعة مساء الرابع من يونيو المقبل، في "ذهاب" نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وطالب "كاف" النادي الأهلي بحضور 50 ألف متفرج على الأقل لمباراة الأهلي والوداد المغربي في "ذهاب" نهائي دوري أبطال إفريقيا مثلما حدث في مباراتي الأهلي أمام الهلال السوداني والرجاء المغربي، لاسيما أن الحضور الجماهير في نهائي البطولات الكروية مهم من أجل زيادة المتعة الكروية فيها بجانب المكاسب المالية.

 

معوض: حسم الدوري بالنسبة للنادي الأهلي "مسألة وقت"

 

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن إدارة الزمالك كان عليها توضيح الأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها، عند التعاقد مع خوان أوسوريو، مشيرا إلى أنه من الصعب استمراره في ظل النتائج والأداء الحالي.

 

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية: "الدوري أصبح مسألة وقت بالنسبة للنادي الأهلي، والتركيز الأهم حاليا هو مواجهتي الوداد في دوري ابطال افريقيا، لذلك كولر يسعى للمحافظة على لاعبيه ويقوم باراحتهم، والمباريات المحلية معظمها في متناول الفريق".

 

وأضاف: "مصطفى شوبير اتمنى ظهوره بشكل جيد فهي فرصة جيدة له في الظهور حاليا، ومن الوارد أن يكون له دورا في المباراة النهائية حال عدم جاهزية الشناوي أو علي لطفي، كما أن محمد شريف أو كهربا أيًا منهما يشارك في الهجوم وهما يقدمان مستوى طيب مؤخرا".

 

وواصل: "معظم الفرق أصبحت قلقة من مواجهة الأهلي، حتى بالرغم من الغيابات عن الفريق الأحمر بسبب استمرارية الانتصارات، والمباراة صعبة على طلائع الجيش الذي سيواجه فريق مستقر فنيا، ولا يتأثر بالغيابات مطلقا".

 

وأتم: "الأهلي يسعى لتجهيز البدلاء خلال مباريات الدوري، واراحة معلول هامة للغاية، والقائد لا يفرق معه شارة الكابتن مطلقا، هناك 11 قائد داخل الملعب".