الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وائل عبد العزيز عن موضة الأزياء الشفافة: "عيب يا رجاله بلاش هطل"

الأحد 28/مايو/2023 - 10:34 ص
أحمد سعد
أحمد سعد

علق الفنان وائل عبد العزيز، على موضة الأزياء الشفافة التي ارتداها عدد كبير من نجوم الفن في الأيام القليلة الماضية، التي أحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

وائل عبد العزيز عن موضة الأزياء الشفافة: "عيب يا رجاله بلاش هطل"

 

وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه الرسم بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "لعن الله الرجال المتشبهين بالنساء عيب يا رجاله بلاش هطل لموا الدور شوية".

 

 

 

وظهر أحمد سعد بإطلالة شفافة مرتديا حلق، وهو ما أثار انتباه الجمهور، كما تفاعل الحضور مع أغاني الفنان.

 

وأثار  محمد رمضان الجدل بارتدائه قميصًا أبيض من قماش الشيفون زين بحبيبات الترتر البراقة، في حين جاء بحواف صدفية وبأكمام فضفاضة

 

وأثار الفنان عمرو سعد غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها بإطلالة نسائية شفافة، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كما ظهر الفنان أحمد مجدي بقميص شفاف ضمن جلسة تصوير تابعة لإحدى المجلات ليؤكد بأن موضة القميص الشفاف.

 

"النفاق ميوصلش لكده".. إبراهيم المنيسي يفتح النار على محمد فؤاد

 

من ناحية أخرى، شن الإعلامي إبراهيم المنيسي هجوماً عنيفاً على الفنان محمد فؤاد بسبب التصريحات التي أدلى بها على هامش إحياء حفلة غنائية بمدينة "جدة" السعودية.

 

وقال إبراهيم المنيسي عبر تدوينة بحسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عبروا عن تقديركم للملكة العربية السعودية كيفما شئتم .. لكن تقول أننا كمصريين تعلمنا الأخلاق منهم مليون لا ..أنتم كده محتاجين تتربوا من جديد وتعرفوا قيمة بلدكم وإن النفاق ميوصلش أبداً لكده".

 

 

نجيب ساويرس يهاجم عمرو أديب: اللي ملوش خير في بلده ملوش خير في حد

 


أبدى رجل الأعمال نجيب ساويرس إنزعاجه من تصريحات الإعلامي عمرو أديب التي أدلى بها مساء أمس، والتي زعم خلالها وجود حملات لمهاجمة الفنانين المصريين، خلال تواجدهم في حفلات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.


 

وكتب نجيب ساويرس عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "كلامك مش في محله الولاء الأول لبلدك بغض النظر عن مصالحك … خانه التوفيق"، مضيفاً، "مصر أم الدنيا ولو مرضت أو تعبت تظل أم الدنيا واللي ملوش خير في بلده ملوش خير في أي حاجة!! مع احترامي للمملكة وكل التطور اللي بيحصل فيها".

 

وكان عمرو أديب تحدث على حملة الانتقادات التي تعرض لها الفنان محمد فؤاد قائلاً، "أنا ملاحظ إن الفنانين لما بيروحوا يغنوا في السعودية لازم يتقطعوا حتت.. ولما بيروحوا يغنوا في دبي أو الكويت أو حتى في تركيا مفيش حاجة بتحصل.. يا ترى مين اللي بيعمل كده وليه؟".