الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

نجيب ساويرس يهاجم عمرو أديب: اللي ملوش خير في بلده ملوش خير في حد

السبت 27/مايو/2023 - 10:19 ص
مصر تايمز

أبدى رجل الأعمال نجيب ساويرس إنزعاجه من تصريحات الإعلامي عمرو أديب التي أدلى بها مساء أمس، والتي زعم خلالها وجود حملات لمهاجمة الفنانين المصريين، خلال تواجدهم في حفلات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

نجيب ساويرس يهاجم عمرو أديب: اللي ملوش خير في بلده ملوش خير في حد

 

وكتب نجيب ساويرس عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "كلامك مش في محله الولاء الأول لبلدك بغض النظر عن مصالحك … خانه التوفيق"، مضيفاً، "مصر أم الدنيا ولو مرضت أو تعبت تظل أم الدنيا واللي ملوش خير في بلده ملوش خير في أي حاجة!! مع احترامي للمملكة وكل التطور اللي بيحصل فيها".

 

وكان عمرو أديب تحدث على حملة الانتقادات التي تعرض لها الفنان محمد فؤاد قائلاً، "أنا ملاحظ إن الفنانين لما بيروحوا يغنوا في السعودية لازم يتقطعوا حتت.. ولما بيروحوا يغنوا في دبي أو الكويت أو حتى في تركيا مفيش حاجة بتحصل.. يا ترى مين اللي بيعمل كده وليه؟".

 

 

 

محمد الباز يوجه رسالة لـ محمد فؤاد بعد تمجيده فى السعودية وشعبها
 

 

هاجم الإعلامي محمد الباز ، المطرب محمد فؤاد بعد تمجيده للسعودية وشعبها قائلا "الناس بتطلبك بقيمتك أنت فنان مصري ومطلوب ومهم"، مستنكرا إهدار قيمته عندما قال محمد فؤاد إنه بعد الاستقبال الحافل له من السعودية يمكن أن يعتزل ليرد عليه الإعلامي محمد الباز قائلا "أنت كنت معتزل أصلا يا فؤش".

 

كما وجه الإعلامي محمد الباز رسالة لـ أحمد سعد بعد ملابسه التى ارتداها فى حفله بجدة قائلا لما محمد رمضان بيعمل كده فهو علشان يجذب الناس إنما احمد سعد أنت قيمة غنائية كبيرة فا ميصحش".

 

وتصدر الفنان محمد فؤاد تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك لغناء محمد فؤاد داخل المملكة العربية السعودية، وكانت المرة الأولي لاحياء حفلة داخل البلاد.

 

وعبر فؤاد عن سعادته لاحيائه حفل بالسعودية والذي أقيم على مسرح بنش مارك تحت تنظيم هيئة الترفيه السعودية.

 

وقدم محمد فؤاد ثاني واخر فقرات الحفل، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير ومع أغانيه القديمة والحديثة، ولكن لفت انتباه الجمهور المصري تمجيد الفنان المصري في السعودية.

 

قال محمد فؤاد: "حلم أننا نغني لـ أعظم ناس على وجه الأرض السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم  وبحبكم من كل قلبي والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال ده".

 

كما قال فؤاد خلال الحفل: "أنا بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة الأمير محمد بن سلمان واحنا كلنا في ضهره الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة مصر والسعودية فيها قادة بتحب وطنها".

 

وتصدر الفنان محمد فؤاد مؤشرات بحث جوجل وتريندات السوشيال ميديا عربيًّا وبالتحديد في مصر والسعودية وذلك عقب الانتهاء من حفله بمدينة جدة السعودية الذي يُقام ضمن حفلات تقويم جدة التي تنظمها هيئة الترفيه بالمملكة.ومزج فؤاد بين أجمل أغنياته القديمة والحديثة.

 

وأعاد غناء أغنياته الكلاسيكية التي احتفى بها الجمهور بشكل خاص، وكان من أبرزها "كماننا، والحب الحقيقي، وأنا لو حبيبك" عقب مرور عليهم قرابة الـ 25 والـ 30 عامًا.