الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوط أول سلبي بين الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

الجمعة 26/مايو/2023 - 08:54 م
الاهلي
الاهلي

انتهي الشوط الأول من مواجهة الأهلي وطلائع الجيش بالتعادل السلبي، في اللقاء المقام حاليًا على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شوط أول سلبي بين الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد قندوسي وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف.

 

ويجلس على دكة البدلاء كل من:

مصطفى مخلوف وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وطاهر محمد طاهر ومحمد عبد المنعم  وبرونو سافيو ومحمود كهربا ورامي ربيعة.

 

بينما جاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي:

حراسة المرمى: محمد شعبان

الدفاع: أحمد أيمن منصور، محمد فتح الله، محمد سمير.

الوسط: أحمد عبد الرحمن، فريد شوقي، علي حمدي، أحمد متعب.

الهجوم: إسلام محارب، محمود وادي، محمد شحاتة.

 

وعلى دكة البدلاء: عمر رضوان، خالد سطوحي، خالد قمر، حسن مجدي، أحمد سمير، مصطفى الخواجة، محمد حتحوت، عربي بدر، بول جوليوس.

 

طلائع الجيش ضد الأهلي ..يأمل عماد النحاس المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، الى تحقيق الفوز على حساب نظيره الاهلي، اليوم الجمعة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق نتائج مميزه في ظل تواجد فريقه في مركز غير امن بالبطولة المحلية.


 

طلائع الجيش ضد الأهلي ..وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين الاهلي وطلائع الجيش، في تمام الساعة الثامنة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مؤجلات بطولة الدوري المصري، عبر قناة اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

 

أرقام متواضعة لـ عماد النحاس ضد الاهلي قبل صدام الليلة

طلائع الجيش ضد الأهلي ..خاض عماد النحاس كمدير 15 لقاء امام النادي الاهلي، ولكن حقق نتائج متواضعه للغاية،لم يحقق الفوزسوى مرة واحدة فقط  والتعادل في مباراة ايضا، مقابل 13 هزيمة.

 

 

الأهلي يتفوق تاريخيًا على طلائع الجيش قبل صدام الليلة

طلائع الجيش ضد الأهلي ..ويتفوق النادي الأهلي تاريخيًا امام طلائع الجيش، التقوا الفريقان في 37 مباراة من قبل في بطولة الدوري المصري الممتاز، حقق الاحمر الفوز في 24 وتعادل في 7مباريات، مقابل انتصارين لفريق طلائع الجيش.

 

طلائع الجيش ضد الأهلي ..ونجح لاعبو المارد الأحمر في تسجبل63 هدفًا، في شباك فريق الطلائع، مقابل 14 هدفًا من الأخير هزوا شباك النادي الاهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

طلائع الجيش ضد الأهلي ..ويدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعد تحقيق الفوزعلى إنبي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي باستاد القاهرة الدولي، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 لقاء والتعادل خلال 5 مواجهات دون الوقوع في أي هزائم.