الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام يمنح ريال مدريد وبايرن ميونخ ميزة جديدة لضم هاري كين

الجمعة 26/مايو/2023 - 07:24 م
هاري كين
هاري كين

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن توتنهام منح الأندية المهتمة بضم نجمه هاري كين، فى الصيف الجاري، من خارج إنجلترا، ميزة كبيرة فى التفاوض لحسم الصفقة.

توتنهام يمنح ريال مدريد وبايرن ميونخ ميزة جديدة لضم هاري كين

 

وذكر التقرير أن توتنهام سيخفض السعر الذي سيطلبه لرحيل هاري كين بمقدار 20 مليونًا إذا كان العرض من خارج إنجلترا، نظرًا لأن أحد متطلبات السماح له بالمغادرة هو أنه لن يذهب إلى أحد أندية إنجلترا.

 

ويعد هذا الأمر ميزة لكل من ريال مدريد وبايرن ميونخ، المهتمان بضم نجم السبيرز.

 

هاري كين: أريد أن اتواجد بالملاعب لمدة 8 سنوات

 

 

 

أكد هاري كين، مهاجم وقائد الفريق الاول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي، إنه يريد اللعب لمدة سبع أو ثماني سنوات أخرى على أعلى مستوى.


وأضاف هاري كين في تصريحات نشرتها المواقع البريطانية: "أنا شخص يريد اللعب لاطول فترة ممكنه في أعلى مستوى، لذا إذا سجلت أهدافًا في عمر الـ 39، فمن المؤكد أنني سألعب حتى أبلغ 40 عامًا".

 

وتابع: "قلت دائمًا أعتقد أن الأمر يعتمد على الطريقة التي سارت بها مسيرتك المهنية وما حققته، وما هو نوع العقلية التي أنت فيها في تلك المرحلة".


وواصل: "في بعض الأحيان يكون هناك تصور عندما تصل إلى سن الثلاثين أنك تقترب من النهاية ولكن في التاريخ الحديث، كان بعض اللاعبين الذين فازوا بالكرة الذهبية أو بدوري أبطال أوروبا يبلغون من العمر 35، 36، 37 عامًا".


 

قدم هاري كين لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي توتنهام الانجليزي، نتائج مميزه مع فريقه خلال احداث الموسم الجاري، ليخطف انظار الاندية الكبرى، على رأسهم ريال مدريد الاسباني.

 

هاري كين ..واستمر كين فى تألقه فى موسم صعب للنادى ، بتسجيله 28 هدفاً فى الدورى الإنجليزى الممتاز، خلف إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتى فى قائمة الهدافين.

 

هاري كين ..ومنذ قدومه فى صفوف الشباب سجل كين 278 هدفًا في 434 مباراة مع توتنهام، بما في ذلك 211 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح ثاني هدافي البريميرليج عبر التاريخ.

 

هاري كين ..وفجرت الصحف الإسبانية، اليوم الجمعة مفاجاة من العيار الثقيل، بشان انضمام هاري كين لاعب فريق توتنهام الإنجليزى، الى صفوف ريال مدريد الاسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

هاري كين ..وقالت الصحف الاسبانية أن نادى ريال مدريد الإسبانى عرض على نظيره الإنجليزى توتنهام، ضم هاري كين، مقابل البلجيكى إدين هازارد بالإضافة إلى مقابل مادى.

 

هاري كين ..وبحسب شبكة "كادينا سير" الإسبانية الإذاعية، أن هاري كين تم عرضه على ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، والنادي يدرس موقفه في الوقت الحالي من أجل إجراء صفقة محتملة.

 

هاري كين ..واستمر كين فى تألقه فى موسم صعب للنادى الانجليزي، بتسجيله 28 هدفاً فى الدورى الإنجليزى الممتازهذا الموسم ، خلف إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتى فى قائمة الهدافين.


هاري كين ..ومنذ قدومه فى صفوف الشباب سجل كين 278 هدفًا في 434 مباراة مع توتنهام ، بما في ذلك 211 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح ثاني هدافي البريميرليج عبر التاريخ.